3
7
السعودية

سلم رواتب المعلمين الجديد 1441

تعرف في المقال الاتي على سلم رواتب المعلمين الجديد ، في إطار حرص المملكة العربية السعودية على الارتقاء بمستوى معلميها، جرى الإبلاغ عن سلم الوظائف التعليمية وذلك خلال مؤتمر لائحة الوظائف التعليمية في شهر يوليو المنصرم فيما يخص المعلمين في علامات الأستاذ المساعد، الأستاذ الممارس، الأستاذ المتقدم، الأستاذ الخبير، والذي من المُؤكَد أن يتم تطبيقه في خلال 180 يوماً من تاريخ تصديق مجلس الوزراء السعودي .

لذا نعرض لكم نص تصديق مجلس الوزراء السعودي بالقبول على سلم رواتب الوظائف التعليمية الجدي، بالإضافة إلى التفاصيل المالية والإدارية المرتبطة بد من موقع المختصر كوم.

سلم رواتب المعلمين الجديد

نص قبول مجلس الوزراء السعودي على سلم الوظائف التعليمية الجديد نص قبول مجلس الوزراء السعودي على سلم الوظائف التعليمية الجديد سلم رواتب المعلمين الجديد سلم رواتب المعلمين الجديد سلم الرواتب الجديدة للمعلمين وكما هو مُبين في الصور الماضية فقد اشتمل سلم الرواتب الجديدة للمعلمين ستة مستويات ولكل مستوى منهم ست علامات ، كما نص سلم رواتب المعلمين الجديد على توزيع المعلمين والمعلمات إلى : رتب، مستويات، درجات، كما قد جرى تحديد العلاوات السنوية الخاصة بكل درجة بالتفصيل.

وقد جرى تصنيف المعلمين والمعلمات بحسب لسم رواتب المعلمين الجديد إلى:

  • مساعد معلم.
  • معلم ممارس.
  • معلم متقدم.
  • معلم خبير.

وبالتالي ستختلف رواتب وعلاوات المعلمين والمعلمات بحسب لترتيبهم وتدرجهم الوظيفي حيثُ أضحت العلاة السنوية تتراوح ما بين (300- 600) ريال سعودي لمعلم المستوى الأول (320- 620) ريال سعودي لمعلم المستوى الثاني (340- 640) ريال سعودي لمعلم المستوى الثالث (310 – 580) ريال سعودي لمعلم المستوى الرابع (380- 510) ريال سعودي لمعلم المستوى الخامس، (400) ريال سعودي لمعلم المستوى السادس.

كما أنعكس سلم رواتب المعلمين الجديد على جائزة ختام الخدمة، فقد أضحت المكافأة تتدرج إلى 3500 ريال سعودي للمعلم الخبير بحسب لسلم رواتب المعلمين الجديد بعد أن كانت نحو 3000 ريال في السلم القديم لمن فاقت خبرتهم التعليمية الواحد والثلاثين عاماً.

كما ارتفعت المكافأة الشهرية لقائد المدرسة لتمتد إلى 800 ريال ، وأيضا سوف تكون 500 ريال لكلاً من مدير المدرسة والمشرف التربوي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى