3
7
السعودية

شاب سعودي يدعي حصوله على زجاجة خمر مكافأة من فندق.. وهذا تعليق الفندق

صحيفة المختصر – حكى فتي سعودي حادثة وقعت له أثناء إقامته في فندق “فيرمونت” بالقاهرة، إذ وجد على مبلغ مالي كبير في مصعد الفندق وسلمه للمسؤول، فقدموا له جائزة لم يتوقعها.
وأوضح الفتى أنه أثناء إقامته في الفندق وجد على محفظة فلوس نسائية بها أشياء ومبلغ 13 ألف دولار، وأنه سلمها لمسؤول الحرس بالفندق، الذي شكره بشدة، على أمانته وحرصه على استعادة المبلغ لصاحبته، وأنه عند رجعته مساءا إلى غرفته بالفندق، فوجئ بهدية لم يتوقعها ‏من مديرية الفندق، إذ تركوا له زجاجة خمر “ويسكي”.
وأضاف الفتى أنه استهجن ذلك التصرف منهم، وأنه اتصل علي المدير، وأخبره أنه لا يشرب الخمور، ولا يريد هذه الهدية، فقال له إنه يمكنه أن يهديها لأي شخص يعرفه، مشيرًا إلى أن الفندق تقديمه أيضا هدية إقامة لفترة يومين مجانا بالإفطار، تقديرا لما قام به.
من جهته ذكر مدير قطاع التسويق لفندق “فيرمونت نايل سيتي” في القاهرة مجدي جميل، منع صحة ما ورد في مقطع مقطع الفيديو المتداول، من أن الفندق كافأ الفتى السعودي بزجاجة خمر تجاه أمانته، وأن ما ورد في مقطع مقطع الفيديو المتناقل في وسائل التراسل الاجتماعي، غير صحيح جملة وتفصيلا.
وأشار إلى أنه لم تكن هناك محفظة مفقودة داخل مصعد الفندق، ولم يكن النزيل يسكن في الفندق أساسا خلال هذه الفترة، إذ إن آخر إقامة له بالفندق كانت منذ 4 أشهر، وإن الفتى قام منذ يومين بتوثيق الفيديو خلال وجوده بالفندق بآلية غير نظامية بحثا عن الإثارة والشهرة.
ولفت إلى أن الفتى كان على الأرجح في زيارة لصديق له بالفندق وقام بفبركة وتصوير المقطع، وقد تخطى الفندق ببلاغ ضده للنيابة العامة تمهيدا لطلب محاكمته، بالرغم من انخفاض النزيل وقيامه بحذف الفيديو المفبرك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى