3
7
السعودية

شاهد: البحث عن شابة كويتية فقدت في الدلم مرتدية ثوبا أحمر قدمت للعمرة

صحيفة المختصر – تستمر مساعي الجهات الأمنية في محافظة الخرج والدلم، وفريق غوث التطوعي، وعدد من الشبان المتطوعين، وبعض الأقارب؛ للبحث عن شابة كويتية تبلغ من العمر 18 سنةً، فُقدت منذُ صباح الثلاثاء الماضي، كما تشارك في البحث الطائرات الشراعية التي غطّت سماء بلدة الرغيب عند الموقع الذي شهِدَ اختفاء الفتاة.
وقالت مصادر : الفتاة قَدمت مع عائلتها من دولة الكويت الشقيقة إلى مكة المكرّمة من أجل أداء العمرة، مروراً ببلدة الرغيب في محافظة الدلم، في أثناء رجوعهم إلى بلادهم، إذ زاروا قريباً لهم هناك.
وأضافت: في اليوم الاتي وهو الثلاثاء المنصرم خرجت من المنزل عند الساعة التاسعة صباحاً وهي تلبس ثوباً أحمر مع عباءة وغطاء وجه، ووُصفت بأنها سمينة وقصيرة القامة، إذ فقدت واختفت؛ ما دفعَ عائلتها والأقارب إلى البحث عنها عقب إشعار شرطتَي الخرج والدلم، وشارك في البحث فريق غوث التطوعي، وتمّ إشعار سفارة الكويت بالسعودية، وما زالت أعمال ومهام البحث تستمر عقب أن أكملت الفتاة ثلاثة أيام على فقدانها.
وأردفت المصادر: الفتاه مُصابة بنسبة “المسّ” منذُ أزيد من عام، ودائماً ما تخرج من المنزل أسفل رقابة العائلة وتعود، ولكن هذه المرة هي الأولى التي تختفي فيها.
وناشدت عائلة المفقودة، من خلال “سبق”، التعاون في مساعي البحث؛ داعية مَن يتوصل إلى معلومة إلى إشعار الجهات الأمنية، أو التَواصُل على جوّال 0505817636.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى