3
7
السعودية

شاهد: عائلة من 21 فردًا بالقصيم.. سرقوا 5 سيارات ولديهم مجوهرات وهويات خليجية

صحيفة المختصر – ذكرت شرطة منطقة القصيم اليوم (الأحد) القبض على عائلة من جنسية عربية متألفة من 21 فردا، تشمل سيدات ورجالا وأطفالا، كوّنوا خلية تسول تستعمل أساليب متفاوتة لتضليل الناس من خلال التنقل بخمس مركبات واستئجار شقة سكنية في بريدة.
وقال المتحدث الصحفي لشرطة المنطقة، الرائد بدر السحيباني، إن مديرية التحريات والبحث الجنائي ضبطت 21 مقيما من جنسية عربية، ضمنهم سيدات وأطفال متهمون بممارسة التسول، ينتمون لأسرة واحدة، مستغلين إحدى الشقق السكنية في مدينة بريدة لتكون مقراً لسكنهم.
وذكر أن الأشخاص عمدوا إلى استيقاف سيارات الآخرين ومبادرتهم بإلتِماس العون، مدعينَ احتياجهم الملحة للمساعدة، مستخدمين في هذا خمس مركبات، إحداها من جودة حديثة، وتحمل بعضها لوحات خليجية.
وأوضح أنه عُثر مَعَهُم على مبلغٍ مالي وقدره ١٢٠٤٩ريالاً، ومبلغ آخر وقدره ١٥٠ درهماً إماراتياً، ومجوهرات وهويات إقامة لبعض دول خليجية، مصرا أنه جرت إحالتهم للجهات ذات الاختصاص بإدارة الوافدين لاتمام الخطوات تجاههم.
وحذر السحيباني مما قد يلجأ إليه المتسولون من أساليب للتحايل واستدرار العواطف، ما إذا من خلال استعمال الأطفال أو النساء، بهدف جني مزيدا من المال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى