3
7
السعودية

شرح برنامج نظام مكن رابط نظام مكن makken.t4edu التعليمي

رابط نظام مكن نظام مكن دخول نظام مكن للمعلمين التسجيل في نظام مكن نظام مكن التعليمي رابط مكن تسجيل نظام مكن حساب نظام مكن نظام مكن للمؤشرات.
ما هو برنامج مكن وشرح التسجيل في نظام مكن makken
نقدم لكم علي موقع المختصر تفاصيل حول نظام مكن فهو يعد منظومة قيادة الأداء الإشرافي والمدرسين ننشر لكم طرق التسجيل في موقع نظام مكن وشرح آلية التسجيل ، وضع تعليقاتك وأستفساراتك من خلال التعليقات وسوف نقوم بالرد ليك سريعا .
اولا ما هو نظام مكن : هو نظام إداري محوسب لبرمجة زيارات القيادات في الإدارة لكل المدارس للتوصل الى الشمولية والعدالة ودعم ومساندة المدارس في شتى المواقع وتلبية احتياجاتها الفعلية تطويرا لعمليات التعليم والتعلم ورفع مستوى جودتهما من خلال إتاحة بيئات معلوماتية جلية عن المدارس .
طريقة التسجيل في نظام مكن
تعتبر من أسهل المسارات فحسب قم بوضع البريد الالكتروني والباسورد الخاص بك .
نظام مكن لتكوين منظومة متكاملة تستثمر زيارات قيادات الإدارة للمدارس وتمكين بيئات التعليم من احراز أهدافها في بناء صفة الطالب في أبعادها المتنوعة .
مشتركة وغير المشتركة عقب إضافة الرقم الوزاري للمدرسة بالقرب من الاسم الحل النهائي لمشكلة ترميز المعلومات وظهورها بغير اللغة العربية لدى عدد من المستخدمين في نظام مكن ثانيا موقع نظام مكن اضغط هنا رابط تسجيل الدخول لنظام مكن اضغط هنا

ثانيا رابط الدخول الى موقع نظام مكن

اضغط هنا 

رابط تسجيل الدخول الى نظام مكن التعليمي من هنا 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى