3
7
السعودية

شرح خطوات التسجيل في الاهلي كابيتال فتح محفظة

خطوات التسجيل في الاهلي كابيتال الاهلي تداول تحديث البيانات الاهلي اونلاين الاهلي كابيتال الخبر طريقة تحديث الاهلي كابيتال فتح محفظة في البنك الاهلي عن طريق النت 2019 توصيات الاهلي كابيتال كيف اعرف رقم المحفظة البنك الاهلي فتح محفظة استثمارية البنك الاهلي
الاهلي كابيتال ” تناقل الاهلي ” هي منظومة الكترونية يهدف البنك الاهلي التجاري من ورائها لتيسير التداول على العملاء و اعطاء اوامر البيع و الشراء عند وقوع تلقبات المركز التجاري بنحو فوري من خلال الهاتف او التابلت او الحاسوب ، كما يمكنك ايضا اعطاء الإرشادات من خلال الجوال .
مميزات التداول في الاهلي كابيتال 
يتوفر على الاهلي كابيتال منصة للتداول و هي سهلة للتحكم و يتوفر بها خواص عديدة مثل التنبيهات الذكية لتقلبات المركز التجاري وهي عبارة عن مسجات لتغير قيمة الاسهل تظهر من خلال نوافذ منبثقة على الهاتف او الحاسوب او من خلال الرسائل الوجيزة او البريد الالكتروني ، و ميزة توقيف الاضرار و التي من خلالها سوف يتم توقيف التعامل تلقائيا عند وقوع أضرار في صفقات عقب النزول عن سعر معين .
 توفر هذه المنصة ادوات للتحاليل و التقارير عن مستوى المركز التجاري في المرحلة المقبلة و التكهنات التي قد تحدث و بذلك فانه ستتعرف على الاسعار المستهدفة من التداول و نقط الاضرار و الرسومات البيانية التي تساعدك في عملية التداول ، كما ستتمكن من دراية احسن فرص التداول التي يمكنك القيام بها بنحو يومي .
تتيح لك المنصة انشاء عملية تحليل حنكة خاصة بك و التي من خلالها يمكنها التركيز على اسهم محددة و دراية حجم ارتفاعها و انخفاضها في مراحل زمنية محددة .
 خطوات التسجيل في الاهلي كابيتال
 الخطوات التالية سوف تمكنك من القيام بفتح محفظة استثمار اون لاين و ازادة الاموال بها بعد ذلك القيام بالتداول من خلال منصة الاهلي كابيتال ، اتبع النقاط التالية :
– قم بالدخول الى الموقع الرئيسي للاهلي تناقل من خلال الرابط الاتي : https://www.alahlitadawul.com .
– في القائمة العلوية من الموقع ستجد خيار ” افتح حساب استثماري ” قم بالضغط عليه لينتقل الى بك الى صفحة الإجراءات .
– داخل صفحة الإجراءات سيخبرك باهم الإجراءات التي سوف تقوم بتنفيذها حتى تستطع من انشاء حساب استثماري بنحو شامل على البنك الاهلي كابيتال ، في ختام هذه الصفحة ستجد زر ” مراقبة ” قم بالضغط عليه .
 – هذه الصفحة سوف تشتمل على الشروط و البنود المهمة من اجل ممارسة التداول في الاهلي كابيتال ، و هي عبارة عن معاهدة عليك قرائتها جيدا بعد ذلك قم باختيار ” موافق ” من اسفل الصفحة ” بعد ذلك اضغط على زر ” الاتي ” .
– سوف يظهر لك خيارات من اجل انشاء الحساب الاستثماري في الاهلي كابيتال اما من خلال معلومات بطاقة الصراف الالي او من خلال معلومات الجوال المصرفي ، قم باختيار المناسب لك بعد ذلك املء المعلومات في نفس الصفحة ” رقم بطاقة الصراف الالي ، الرقم السري ” ، بعد ذلك اضغط على زر ” الاتي ” .
– بناء على معلومات المدونة في الحساب فانه سوف يتم ارسال خطاب تشمل كود تفعيل على رقم جوالك ، عليك استلام هذه الرسالة و ادخال كود التفعيل في الخانة المخصصة على الشاشة بعد ذلك الضغط على زر ” موافق ” .
 – حاليا شرعت الإجراءات الرسمية في التسجيل حساب الاهلي كابيتال ، اولا سيطلب منك ادخال المعلومات المالية في صفحة ” المعلومات المالية ” كما انك ستجد العديد من الاسئلة الاخرى التي يجب من الاجابة عليها .
 – انتقل الى الصفحة الثانية و هي ” الاستبيان المالي ” و عليك الاجابة على كافة الاسئلة الموجودة في هذه الصفحة بعد ذلك قم بالضغط على زر ” الاتي ” في ختام الصفحة .
– في الصفحة التالية لا يستلزم منك سوى ثبوت المعلومات رقم الهاتف من خلال الضغط على زر ” ثبوت ” لتمتد اليك خطاب ثبوت على هذا الرقم و بها رمز ثبوت نضيفه في نفس الصفحة ، وبعد ذلك ستجد زر ثبوت البريد الالكتروني قم بالضغط عليه لتمتد اليك خطاب ثبوت على البريد و التي يجب من ازادة الرم المتاحة بها في نفس الصفحة بعد ذلك اضغط زر ” ثبوت ” .
– في الصفحة التالية عليك التأكيد على الروط و الاحكام الخاصة بالاهلي كابيتال بعد ذلك ستظهر لك خطاب تخبرك بانه جرى اكمال التسجيل و اضغط على زر ” موافق ” .
خطوات تسجيل مستخدم جديد في الاهلي كابيتال الخطوات الماضية
 هي عبارة عن طلب من اجل الدخول الى الاهلي كابيتال و التدوال و حاليا عقب انهاء هذه الإجراءات فانه سوف ينتقل بك الى الصفحة التالية و هي صفحة تسجيل حساب جديد على الاهلي كابيتال و عليك سماع الإجراءات التالية .
– قم بادخال المعلومات اللازمة ” الاسم ، الرمز ، كلمة السر ، ثبوت كمة السر ” بعد ذلك الضغط على ” اكمال التسجيل ” .
سوف يظهر لك خطاب باتماما عملية التسجيل و التفعيل في الاهلي تناقل و سيظهر لك عدة خيارات في نفس الصفحة و التي منها ” طباعة ” لطباعة هذه الصفة و التي تشمل على بياناتك و زر ” فتح حساب ” قم بالضغط عليه من أجل الدخول الى حسابك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى