3
7
السعودية

شرطة جازان تستقبل وفداً طلابياً

المختصر – التقى اللواء ناصر بن سعيد القحطاني نائب مدير شرطة منطقة جازان أمس الاربعاء بمقر المديرية, بوفد طلابي من مدرستي النجامية اﻹبتدائية والمتوسطة ، وثانوية حافظ الحكمي بجازان، وذلك ضمن برامج الزيارات الميدانية للمدارس إلى عدد من المرافق والإدارات بالمنطقة .
وتجول الطلاب الزائرون, بقاعة الشهداء بمديرية الشرطة، حيث اطلعوا على تضحيات رجال اﻷمن ومنجزاتهم في سبيل الحفاظ على أمن الوطن الغالي، وتعرفوا على أنواع اﻷلعاب النارية المحظورة وخطورتها, كما تابع الوفد الزائر كذلك تعريفاً بعمل الأجهزة الأمنية بقطاعاتها المختلفة ومهامها في حفظ الأمن وخدمة المواطنين والمقيمين، وتطبيق الأنظمة .
وأكد اللواء القحطاني في كلمته للطلاب, أهمية الوطن وضرورة الحفاظ على ثرواته ومكتسباته وحب قيادته، مستعرضاً دور المواطن في التنمية الوطنية الشاملة وأداء واجبه لرد الجميل للوطن وحمايته من كل عابث ومعتدي .
من جانبهم أبدى الطلاب, سعادتهم بزيارة مديرية شرطة منطقة جازان، واعتزازهم الكبير بما يقوم به رجال الأمن من خدمات جليلة في حفظ الأمن وتطبيق الأنظمة، وما يسطرونه من تضحيات وبطولات من أجل وطننا الغالي، مؤكدين أنهم كطلاب سائرين على ذات النهج في حب الوطن ورعاية مصالحة والوفاء له .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى