3
7
السعودية

شرطة جازان تكشف حوادث عملية السرقة من السيارات بـ”صبيا”

صحيفة المختصر – السعودية – نجحت شرطة منطقة جازان – متمثلة في مجموعة أمني ذوي اختصاص من شرطة محافظة صبيا – من أوضح التباس عدد من حوادث عملية السرقة من المركبات، عقب تحطيم زجاجها، بعد ذلك سلب محتوياتها والمقتنيات الشخصية بها.

وتأتي محاولة الضبط عقب ورود إشعارات عدة عن تحطيم زجاج عدد من السيارات في مواقع متعددة داخل محافظة صبيا، والسرقة منها بأسلوب إجرامي متشابه؛ اﻷمر الذي استدعى تكوين مجموعة استكشاف وتحرٍّ متخصص، يتولى جمع البيانات حتى يتم التوصل إلى أوضح التباس هذه الحوادث، والإطاحة بمرتكبيها.

وقد عمد الفريق اﻷمني لدراسة تلك الاشعارات, وحصر المواقع التي نُفِّذت بها تلك الجرائم، ومتابعتها بدقة، وزرع عدد من العناصر السرية بمحيطها، حتى أسفر هذا عن تحديد الشبهة بشخصَيْن؛ فجرى رصدهما ومتابعتهما حتى جرى الإطاحة بهما بالجرم المشهود عند محاولتهما إجراء إحدى جرائمهما بالسرقة من إحدى المركبات الواقفة، واتضح أنهما وافدان مخالفان لنظامَيْ الإقامة والعمل.

وقد جرى اتخاذ اﻹجراءات الضرورية بموجب الجانيَين، وإحالتهم بصحبة الأوراق لجهات الاختصاص.

من جهتهم، أفصح عدد من المواطنين عن ارتياحهم لرصد الجانيَين، وقدموا شكرهم لرجال اﻷمن داعين الله – عز وجل – أن يديم على بلادنا نعمة اﻷمن والأمان.

ومن طرف آخر، وصل مدير شرطة منطقة جازان رئيس الهيئة اﻷمنية الدائمة، اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، شكره لرجال اﻷمن في شرطة محافظة صبيا، مطالبًا بمضاعفة الجهود، والضرب بيد من حديد لجميع من تسول له ذاته التخريب بالأمن، أو التعدي على ممتلكات المواطن والمقيم على أرض ذلك البلد المعطاء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى