3
7
السعودية

صندوق “هدف” يدعم مسارات وظيفية جديدة للسعوديين في مهن إدارية وفنية

المختصر – أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف ” عن البدء في دعم مسارات وظيفية جديدة للسعوديين في مهن إدارية وفنية، منها نسبة كبيرة في قطاع الاتصالات عبر برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك.
ويعمل”التنظيم المشترك” على استقبال طلبات من يرغب في الحصول على عمل وعقد المقابلات الوظيفية للالتحاق في البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف ضمن المسار الثاني والثلاثون، مستمر حتى يوم الخميس القادم الموافق (19 محرم)، ومن بينها فرص للتدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات.
وأشار المهندس أحمد بن عبدالوهاب بن جلاله مدير عام الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك، أمين عام مجلس التنظيم الوطني للتدريب المشترك، إلى توافر فرص وظيفية شاغرة عديدة في القطاع الخاص، خاصة في قطاعات الاتصالات، والسفر والسياحة، والإيواء الفندقي، ومهن إدارية وفنية وأخرى إنشائية وحرفية لحاملي الشهادة الثانوية، المتوسطة، والابتدائية لكلا الجنسين.
وذكر أنه عبر مرحلة حصر الفرص الوظيفية يتبين أن أكثر المهن المطلوبة في قطاع الأعمال هي مهن قطاع الاتصالات والمهن الإدارية والمهن الفنية.
ويحصل الملتحق بهذا البرنامج على مكافأة شهرية قدرها 3000 ريال خلال فترة التدريب النظري، بينما يحصل الطالب في مرحلة التدريب العملي الذي يمثل 75 بالمائة من مدة التدريب، على أجره كاملًا وفق عقد التوظيف الموقع معه، وعند انتهاء البرنامج التدريبي يحصل المتخرج على شهادة معتمدة في المهنة .
لمزيد من التفاصيل يمكنكم الدخول الى هذا الموقع www.nsjt.org.sa

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى