3
7
السعودية

فيديو وصور.. مقاول ورفاقه يلعبون كرة القدم في مجمع تعليمي بالدمام

صحيفة المختصر – استغل مقاول عربي وزملاؤه مجمعًا تعليميًّا في حي الفيصلية في الدمام لممارسة كرة القدم.
وعلق الناطق الصحفي بتعليم المنطقة الشرقية، سعيد الباحص، في إصدارات إلى “المواطن“، على مقطع مقطع الفيديو المتناقل من خلال مواقع التراسل الاجتماعي والذي ظهر فيه استعمال المقاول وآخرين للملعب العشبي لمدرسة في حي الفاخرية في مدينة الدمام، مؤكدًا أن المشروع يسمى مجمع الشعلة التعليمي، وتبلغ قيمة العقد فيه 15 مليونًا و487 ألف ريال و50 هللة، وهو من النماذج التي تُدعى ٢٦/ ٢٨ (متوسط + ملعب عشبي + صالة رياضية).
وتابع الباحص أنه جرى استيفاء الملاحظات الواردة في ذلك المشروع من قبل المقاول وتحت إشراف مكتب استشاري وهندسي على حسب محضر نفاذ المعالجات، وجرى تشغيل المبنى لجاهزيته حتى يتم التسلم الابتدائي، كما داوم الطلاب بالمشروع إلى حين نفاذ خطوات التسلم الابتدائي.
واستكمل أن مقطع الفيديو المنتشر كان قبل أسبوعين أي قبل تشغيل المبنى من قبل المدرسة، وجرى استعمال الملعب من قبل موظفي المقاول، وتم تنبيهه بذلك في حينه بعدم استعماله نهائيًّا.
وشدد الباحص على أن ذلك المرفق التعليمي سليم، على حسب التقارير الرسمية، ما إذا من المكتب الاستشاري أو الهندسي مع قبول المقاول على التشغيل حتى يتم التسلم الابتدائي وقرار التشغيل، مؤكدًا حرص الإدارة في الشرقية على سلامة طلابنا وطالباتنا وجميع موظفي مدارسنا في المنطقة وتطبيق اشتراطات الأمان في المؤسسات جميعها من غير التهور فيها إطلاقًا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى