3
7
السعودية

طريقة التسجيل في أبشر للنساء المقيمات والسعوديات 1441

طريقة التسجيل في أبشر للنساء المقيمات والسعوديات هي التي تنظُر عنها الكثير من السيدات لكي تتحلى بهذه الخدمات الذي يوفرها الموقع الإلكتروني الخاص في وزارة الداخلية الذي يقدم من خلال العديد من الخدمات الإلكترونية التي لا تستلزم بذل الجهد، فضلاً عن التمتع بالخدمات المتنوعة التي تُقدمها خدمة أبشر التي من بينها الاتفاقات في خروج التجديدات المرورية و الخدمات التي تختص بالجوازات، فهيا بنا نتعرف على طريقة التسجيل في أبشر للنساء من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم المختصر كوم فنرجوا متابعتنا .

طريقة التسجيل في أبشر للنساء المقيمات والسعوديات

نصحبكم في جولة سريعة للتسجيل في خدمة أبشر للنساء المقيمات والسعوديات التي تتبع لوزارة الداخلية التي نوضحها في السطور التالية، كل ما عليكِ عزيزتي القارئ سماع الإجراءات التالية.

الدخول على موقع وزارة الداخلية من خلال الضغط على هذا الرابط.

القيام بالضغط على كلمة مستخدم جديد إذا وجدت في الأعلى، فيما توجد هذه الأيقونة في أعلى الصفحة التي تحمل اسم” الدخول إلى منصة ابشر”، ومن بعد ذلك تعيين كلمة أفراد، وتخير مستخدم جديد.

تسجيل النساء في أبشر قومي بإدخال رقم الهوية، أو رقم الإقامة بنحو صحيح فهي أحد البنود المهمة التي يتوجب توافرها للتسجيل على منصة أبشر، والتي ما أن كُتبت بنحو خاطئ من شأنها أن تُعرقل مسيرتكِ في التسجيل على موقع أبشر وعلى ذلك منع الاستفادة من الخدمات المُقدمة على المنصة.

القيام بملأ المعلومات الخاصة بك التي من بينها رقم الهاتف الخاص بك، وتأكد من صحتها، ومن بعد ذلك اكتب في أيقونة اسم المستعمل بالإنجليزي الاسم الخاص بك باللغة الإنجليزية إذ أن الاسم باللغة العربية غير مقبول، حيث نجد أنه من الأفضل كتابة اسمك بالصيغة التالية Name.fahd.231.

أما عن تسجيل كلمة المرور فيتوجب على الفرد سماع الإجراءات التالية التي من شأنها أن توافر الزمن والجهد والارتباك الذي يطرأ عند البعض من النساء عند التسجل؛ إذ يتوجب استعمال أول حرف من اسمك الأول والثاني بنحو مُكبر بعد ذلك يلي تلك الحروف عدد من الأرقام الخاصة بك التي لن تنساها بسهوله وأخيراً قم بوضع رمز مفضل لك، مثلاً@NFS15977 ومن بعد ذلك القيام بالتأكيد على كلمة المرور وكتابتها مرة أخرى من غير أية إضافات.

القيام بِتدوين البريد الإلكتروني، ومن بعد ذلك تعيين اللغة الخاصة بك، وأخيراً كتابة الرقم المرئي.

الضغط على ضوابط التسجيل، موافق، التالي.

سوف تصلك رمز التأكد على جوالك الخاص، قم بكتابتة في الصفحة التي أمامك.

اضغطي على كلمة تسجيل، أنتِ الآن مُسجله في خدمة أبشر، ويُمكنك التمتع بهذا الخدمات التي تُقدمها.

تناولنا من خلال هذا المقال طريقة التسجيل على خدمة ابشر للنساء المقيمات في السعودية والتي لا تختلف عن الطريقة المُتبعة للتسجيل للذكور, حيث نجد أن كل ما عليكِ عزيزتي القارئة سماع الإجراءات التي قمنا بعرضها في هذا المقال من أجل الحصول على الخدمات التي توفرها منصة أبشر الإلكترونية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى