3
7
السعودية

طريقة التقديم على الوظائف في منصة مسار

منصة مسار .. غالبًا ما يبحث المهتمون بالسعودية عن رابط من أجل الدخول إلى مسار يوفر لهم التسجيل في العروض .. تابعونا الآن من أجل الحصول على ملابسات جديدة.

منصة مسار الإلكترونية الجديدة 1442

تقدم مسار العديد من الخدمات منها التعرف على كل ما يرتبط بالترقيات بين منسوبي الدولة في كافة الجهات الحكومية القدرة على تحديد الوظائف الحالية المتوفرة للترقية، كما تعاون المنصة في معرفة الشروط التي ينبغي توافرها لمن يرغب في التقدم للترقيات، في كافة المراكز الحكومية داخل المملكة.

كما يتيح مسار بالتظلم من عدم تواجد ترقية وظيفية خلال مدة العمل كيفية التسجيل في الموقع الإلكتروني لمنصة مسار تم توحيد كيفية التسجيل في موقع مسار الخاص في وزارة الخدمة المدنية في المملكة العربية السعودية، والطريقة الموحدة بهدف تبسيط الخدمات للمواطنين السعوديين، وتشكل كيفية التسجيل على النحو التالي: أدخل الرابط الرئيسي للمسار.

تسجيل الدخول من خلال التوصل الوطني أبشر للأفراد.

الوظائف والخدمات المتوفرة منصة مسار

تقدم مسار العديد من الخدمات التي تسهل الحياة للمواطن العامل في الحكومة السعودية، ويمكن إضافة خدمات جدارة إلى سلسلة الخدمات التي تقدمها مسار الإلكترونية، والخدمات المتوفرة من خلال منصة مسار على النحو التالي:

  • خدمة الدعاية للترقيات في الوظائف الحكومية.
  • خدمة الإبلاغ عن الوظائف المتوفرة في الحكومة السعودية.
  • الخلافة في الوظائف الحكومية.
  • فتح باب التعاقد والتوطين في العديد من الوظائف الحكومية.
  • تقديم التظلمات.
  • معرفة التنقل في الوظائف الحكومية.
  • تقديم خدمة التأهيل للباحثين عن عمل المتميزين.
  • تدريب العديد من الموظفين المتميزين
  • تخطيط القوى العاملة.

تحديث بيانات الخدمة المدنية منصة مسار

تقدم منصة مسار الرقمية فرقة من عروض الخدمات الإلكترونية للجهات الحكومية ومنسوبي الهيئات والأفراد في تنمية مهاراتهم ومواردهم بما يتفق مع احتياجات المملكة.

وتوحيد الكفاءات المدنية والإدارية والمالية التي تريد إليها المملكة في إطار رؤية 2030، وتأتي هذه الخطوة بداخل الخطوات الحكومية التي تندرج أسفل التقاعد الخامس في برنامج التحول لتحسين داء الموظفين، وهو أمر استراتيجي كنز للمملكة.

التسجيل في منصة مسار الرقمية

تقدم مسار أزيد من 15 خدمة متعددة تعاون منسوبي الحكومة في تقديم طلبات الترقية، ومعرفة سبب عدم الترقية، والحصول على أساسيات الترقية، والانتقال من موقِع إلى آخر في العمر، ومعرفة أساسيات التقاعد.

ولكي يتم ذلك، لا مفر من تسجيل كل مواطن سعودي يشتغل في الجهات الحكومية معلوماته الشخصية.

جرى تمرير الموقع، ويتم التسجيل عن طريق البطاقة الشخصية أو العائلية مع البريد الإلكتروني لكل موظف.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى