3
7
السعودية

طريقة تسجيل الدخول في خدمة سند الغرفة التجارية

الرابط الرئيسي لخدمة دعم الغرف التجارية.
خطوات تسجيل الدخول إلى خدمة دعم غرفة التجارة 1442.
تفعيل الهوية الرقمية وتسجيل الدخول إلى خدمة “سند” بالغرفة التجارية من القضايا التي تهم الكثيرين في المملكة العربية السعودية، حيث قدمت وزارة التجارة والاستثمار في المملكة هذه الخدمة لتيسير فئة المستثمرين والتجار.
يمكنك من خلالها الاستفادة من عدة مزايا من أبرزها المقدرة على التعرف على صلاحية مستند مستخرج من الغرفة التجارية إلكترونياً، وسهولة تقديم طلبات استخراج المستندات والأوراق للمستثمر من غير الذهاب للمقر.
للغرفة التجارية، وسنوضح في هذا المقال كيفية تسجيل الدخول إلى خدمة سندات الكفالة 1442 بالغرفة التجارية للتحقق من صحة المستندات والأوراق الصادرة عن الغرفة التجارية.
الرابط الرئيسي لخدمة دعم الغرف التجارية.
حرصاً منا على موقع “أخبار السعودية” لتوفير قراء الموقع بالمعلومات الصحيحة التي يبحثون عنها بنحو بسيط، سنطرح خلال الاسطر التالية الرابط الرئيسي لخدمة سند، والذي من خلاله يمكن الاستفادة من الخدمة حيث يمكن التأكد من الوثائق والمستندات الكترونيا وتقديم الزمن والجهد لمستخدمي خدمة سند.

خطوات تسجيل الدخول إلى خدمة دعم غرفة التجارة

فيما يرتبط بآلية تسجيل الدخول إلى خدمة سند وتفعيل الهوية الرقمية، فسيكون من خلال مُتتالية من الإجراءات العادِيَة للإنتفاع من الخدمة من قبل المتخصصين والمشاريع والحرفيين، حيث تقدم خدمة سند معرفة صحة المستندات والمستندات الصادرة عن الغرفة التجارية إلكترونياً، وخطوات الدخول إلى خدمة سند وتفعيل الهوية الرقمية من خلال الإجراءات التالية:.
بادئ ذي بدء، تحتاج إلى إدخال الرابط الرئيسي لخدمة سند من خلال الإنترنت.
بعد ذلك تختار طراز المستخدم إذا كنت مواطنًا أو مستثمرًا، بعد ذلك تقوم بإدخال الرقم الوطني ورقم التسجيل المدني والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
ستتلقى بعد ذلك رمز التأكد إلى عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
اكتب رمز التأكد في الموقِع المخصص له.
في النهاية، احفظ اسم المستخدم وكلمة المرور لاستخدامهما في حالة تسجيل الدخول في المرة القادمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى