3
7
السعودية

طريقة تعديل الاسم في بنك الراجحي

طريقة تعديل الاسم في بنك الراجحي ؟ إستفسار يطرحه الكثير من عملاء البنك، والذي يعد من أكبر الشركات البنكية في المملكة العربية السعودية، وهو من الشركات المالية الرائدة، حيث يوفر الكثير من الخدمات البنكية المالية للعملاء في السعودية، وقد قام البنك بإطلاق تطبيق خاص به باسم تطبيق الراجحي، ليتمكن العملاء من الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها من خلال التطبيق من غير الضرورة إلى الذهاب إلى المصارف، ومن خلال الاسطر التالية على المختصر كوم سوف نعرض لكم رابط تحميل التطبيق وسنجيب لكم عن تساؤلكم اليوم.

كيفية تعديل الاسم في بنك الراجحي

تم إنشاء مصرف الراجحي عام 1957م على يد سليمان عبد العزيز الراجحي، وأول فرع له كان في الرياض عاصمة المملكة، واستطاع البنك أن يحظى بثقة العملاء منذ تاريخ تأسيسه حيث قام يتزويد العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين.

قام البنك بإطلاق تطبيق الراجحي لتيسير إستِلام الخدمات للعملاء، حيث يوفر التطبيق الحصول على العديد من الخدمات البنكية من غير الضرورة إلى التوجه إلى المصارف، فمن خلال تحميل التطبيق والتسجيل فيه يتمكن المستعمل من إنهاء الكثير من الخدمات، ولكن في كثير من الأحيان يتعرض الأشخاص إلى نسيان اسم المستعمل أو يرغبون في تغييره، ومن هنا يشرع التساؤل عن كيفية تغيير هذا الاسم، وهذا ما سنتناوله من خلال سطورنا التالية.

كيفية تغيير اسم المستخدم الراجحي

يتساءل الكثير من الأفراد عن كيفية تغيير اسم المستعمل في تطبيق الراجحي، ولكن من المؤسف أنه لا يمكن تغيير اسم المستعمل نهائيًا في تطبيق الراجحي، ولكن يمكن تغيير في حالة واحدة من خلال تقديم طلب جديد للتسجيل من خلال خدمة مباشر للأفراد التي يقدمها مصرف الراجحي، وذلك من خلال تنفيذ عدد من الخطوات:

  1. في البداية يتم الدخول إلى منصة التسجيل للخدمات الإلكترونية ونحن نيسر لكم القيام بذلك من خلال الدخول على هذا الرابط.
  2. بعدها سوف تظهر صفحة بها يتم إدخال عدد من المعلومات, وهي: الرقم الخاص ببطاقة الصرف الآلي. رقم الحساب في البنك , الرقم السري الخاص ببطاقة الصرف.
  3. بعد إدخال هذه المعلومات يتم التسجيل في الخدمة الشروع للأفراد.
  4. بعدها يتم تعيين اسم مستخدم وكلمة مرور جديدة.
  5. في الخطوة التالية ستصل خطاب نصية إلى الجوال الهاتف الخاص بالمستخدم، وتحتوي على رمز التفعيل، يتم إدخال هذا الرمز في الخانة المحددة لذلك.
  6. بهذا يكون قد جرى تغيير اسم المستعمل في التطبيق.

نسيت اسم المستخدم في تطبيق الراجحي

من المشكلات الشائعة التي تقابل الكثير من عملاء نسيان اسم المستخدم، لذا سنوضح لكم كيفية إرجاع الاسم في حالة النسيان: في حالة نسيان اسم المستعمل في تطبيق الراجحي، يتم التراسل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك من خلال التَواصُل على هذا الرقم “8001246666”، وعند التراسل معهم سيطلبون عدد من المعلومات منها الرقم السري، وعنوان البريد الإلكتروني، وغيرها من المعلومات ويشترط التَواصُل بخدمة العملاء من نقس الرقم المسجل به البطاقة، وحينها سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بتلقينك اسم المستعمل عقب التحقق من البيانات.

وقد وفر البنك رقم خاص لحل أزمة اسم المستعمل وهو “8001245858”، لذا عند وقوع أي أزمة خاصة باسم المستعمل يمكن التَواصُل على هذا الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء يحلها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى