3
7
السعودية

طريقة تقفي البريد السعودي

كيفية تقفي البريد السعودي البريد السعودي تتبع تقفي الاثر البريد العالمي رقم البريد السعودي طريقة استلام شحنه من البريد السعودي تتبع البريد المصري صندوق البريد السعودي دوام البريد السعودي تقفي الاثر زاجل.

إليكم بالخطوات آلية تقفي البريد السعودي ، تُعد شركة البريد السعودي واحدةً من أقم المراكز الخدمية في المملكة العربية السعودية والتي أنشأها الملك عبد العزيز بن عبد الحمن آل سعود رحمه الله بهدف إتاحة جميع السبل والخدمات البريدية إلى مواطني المملكة.

وتقوم شركة البريد بتوفير العديد من الخدمات البريدية للمواطنين مثل بعِث وشحن الطرود داخل المملكة العربية السعودية، كما يختص بنقل جميع الوثائق الهامة في المملكة والفواتير التجارية، كما يقوم باستقبال الطرود العالمية التي تأتي من خارج السعودية من خلال شركات الشحن البريدي، فيقوم باستلامها وتوصيلها لأصحابها بكل يسر وسهولة مع الحرص على منع إلحاق أي تلف بها.

إليكم آلية تقفي شحنة بريدية من خلال موقع شركة البريد السعودية الرئيسي من موقع المختصر كوم.

تقفي البريد السعودي

خدمة تقفي المَفعُول من البريد السعودي قامت شركة البريد السعودي في الفترة الأخيرة بإتاحة عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقدم لعملائها مراقبة مواعيد وصول واستلام الرسائل والطرود البريدية الخاصة بهم من خلال موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، ويتراوح عدد التعاملات السنوية من خلال هذه الخدمة من 100 ألف إلى مليون تعامل بحسب لموقع الحادثة الرئيسي للبريد السعودي.

وهي عبارة عن خدمة إلكترونية حديثة استطاع المستهلك من تحديد حالة الشحنة البريدية المُرسلة أو المُستقبلة من خلال موقعها الرئيسي باستعمال رقم التتبع الخاص بالشحنة وذلك من خلال الإجراءات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الخاص بمؤسسة البريد السعودي من خلال الرابط .
  2. ثم الضغط على تصنيف “الزوار” الموجود بأعلى يمين الصفحة.
  3. ثم الضغط على خدمة ” تقفي المَفعُول (المسجل، البريد الممتاز، الطرود، الرسمي) “.
  4. ليظهر أمامك مربع مكتوب عليه ” أبدأ الخدمة “ سيتطلب منك الموقع إدخال رقم تعقُب الشحنة البريدية الخاصة بك.
  5. بعد إدخال رقم تعقُب الشحنة، سيظهر لك جميع البيانات والتفاصيل التي تتعلق بوضع الشحنة ومكانها الحالي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى