3
7
السعودية

طريقة سداد التأشيرات عن طريق الصراف

في المقال الاتي نوضح لكم طريقة سداد التأشيرات بالصور، فإذا أردت استقدام عمالة من الخارج، أو حتى إصدار تأشيرة عائلية، فسيتطلب منك تسديد المستحقات الخاصة بتلك الفيزة من خلال الصراف، فأصبح بإمكانك سداد تلك المستحقات من خلال إجراءات طفيفة على الإنترنت، من غير الضرورة للذهاب إلى مكتب الجوازات أو التوجه إلى فروع البنوك وضياع الوقت، وفي المقال الاتي من خلال المختصر كوم نوضح لكم إجراءات تسديد تأشيرة أسرة من خلال الراجحي مباشر للأفراد، بالإضافة إلى طريقة سداد رسوم الاستقدام عن طريق الراجحي بالتفصيل.

طريقة سداد التأشيرات

طريقة تسديد رسوم التاشيرة عن طريق الصراف

  1. في البداية سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لبنك الراجحي، في الصفحة الخاصة بخدمة مباشر للأفراد، من خلال هذا الرابط.
  2. ومن الصفحة الأساسية لموقع الصراف، قم بتدوين دخولك على حسابك الشخصي في البنك، وذلك من خلال كتابة اسم المستخدم، ومن بعد ذلك كتابة كلمة المرور، والنقر على أيقونة “دخول”، كما هو مُبين في الصورة التالية.
  3. بعد تسجيل الدخول على الصفحة الشخصية، انقر على أيقونة “المدفوعات”، لتنسدل أمامك سلسلة صغيرة، من تلك القائمة انقر على “سداد المدفوعات الحكومية”، كما هو مُبين في الصورة التالية.
  4. وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تشمل على خدمات سداد المدفوعات، قم بتعيين طراز الخدمة من خلال النقر على “الاستقدام”.
  5. وفي الصفحة التالية حدد طراز العملية التي تسعى إجراءها، فانقر على “دفع”، بعد ذلك حدد طراز الطلب الذي تسعى إتمامه، والاختيار بين إصدار تأشيرة عائلية، أو إصدار تأشيرة عامل”.
  6. وسينتقل بك الموقع إلى صفحة أخرى تستلزم منك كتابة رقم الكفيل، في الخانة المحددة لرقم الكفيل اكتب رقم الهوية القومية الخاص بك، بعد ذلك حدد عد تأشيرات الدخول، بعد ذلك انقر على الزر “استمرار”.
  7. ومن الصفحة التالية سيعرض لك الموقع قيمة المستحقات اللازمة لإتمام عملية التأشيرات، وفي الغالب فإن رسوم إصدار تأشيرة لفرد واحد بهرج 2000 ريال سعودي، لذلك تيقن من تواجد رصيد كافي لتسديد جميع التأشيرات.
  8. ثم انقر على زر “دفع”، لسداد المستحقات المطلوبة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى