3
7
السعودية

طريقة فتح حساب ثاني في مصرف الراجحي

كثيرٌ من السعوديين والمقيمين يحتاجون معرفة طريقة فتح حساب ثاني في بنك الراجحي لأنهم في عدد من الأوقات إلى فتح العديد من البروفايلات المصرفية لإتمام معاملاتهم المالية المتنوعة خاصة التجارية منها، والشخصية.

طريقة فتح حساب ثاني في بنك الراجحي

ويعد بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية من أكبر البنوك وأفضلها؛ إذ يقتني 500 فرعًا، وقد تأسس البنك في العام 1957 للميلاد في مدينة الرياض على يد الأخوة عبدالله وصالح ومحمد وسليمان عيال عبد العزيز الراجحي، ويتحكم في معاملاته الاستثمارية والمصرفية أحكام شريعة الديانة الإسلامية.

كيفية فتح حساب ثاني في بنك الراجحي

يعد فتح حساب بنكي ثاني في الراجحي من المعاملات السهلة؛ إذ يوفر البنك لعملائه فتح حسابًا له عن طريق موقعه الإلكتروني، ولفتح الحساب ينبغي إتباع الإجراءات الآتية:

1- الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة ببنك الراجحي، بعد ذلك النقر على جملة (فتح حساب).

2- كتابة المعلومات اللازمة لفتح الحساب في الخانات المخصصة؛ الجنسية، 3- طراز الهوية، رقم الجوال, رقم الإقامة، البريد الإلكتروني، اللقب، الدخل الشهري، أقصى مبلغ مالي متوقع التصرف لمحاولة واحدة شهرية.

4- إدخال رمز التحقق، والنقر على كلمة (التالي).

5- كتابة البيانات اللازمة الباقية، وأخيرًا تقديم الطلب.

الأوراق الهامة لفتح حساب جاري في بنك الراجحي

عندما يفتح الشخص حساب بنكي في الراجحي من خلال شبكة الشبكة العنكبوتية يحتاج إلى إرفاق العديد من الأوراق الهامة مثل: صورة عن الهوية، أو عن بطاقة الائتمان، أو عن جواز السفر للمقيم، كما ينبغي أن تكون الأوراق سارية غير منتهية.

خصائص فتح حساب بنكي جاري في بنك الراجحي

الراجحي يوفر لعملائه العديد من الخصائص التي من أهمها: إجراء عملية الإيداع والتحويل الداخلي بسهولة، وإجراء الحوالات وفق الأحكام والشروط المنصوص عليها في قانون البنك.

إصدار كشف حساب شهري يعلل للعميل جميع العمليات التي قام بها خلال الشهر.

إمكانية التسجيل في خدمة المباشر؛ هي عملية توافر العديد من الخصائص المصرفية المتعددة.

فتح حساب بنكي عن طريق شبكة الإنترنت القيام بجميع المعاملات البنكية إلكترونيًا عن طريق الوسائل المتنوعة والتي يوفرها البنك.

إمكانية تحديد الفرع المرغوب بالتعامل به من بين الأفرع المتداولة في أراضي المملكة.

الحصول على بطاقة صراف آلي عن طريق أجهزة الخدمات الذاتية المتعددة، وأيضًا سحب المال وتحويله عن طريق الصراف الآلي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى