3
7
السعودية

طقس جدة اليوم السبت امطار غزيرة .. طقس جدة الان

نتابع معكم طقس جدة اليوم حيث أورد حساب إمارة منطقة مكة المكرمة في تويتر بأن مركز مديرية الأزمات والكوارث بإمارة مكة المكرمة أصدر أن محافظة جدة شهدت تساقط أمطار معتدلة إلى غزيرة يوم الجمعة، وسعت أحياء المحافظة والأجزاء المجاورة .
وذكر الحساب: الحالة الجوية سوف تدوم يومي الجمعة والسبت.
عاجل.. الارصاد تطلق ( تنبيه متقدم ) على ” مكة المكرمة + الطائف+جدة بحرة – عسفان – خليص – الشعيبة عمق – ذهبان – ثول – رابغ – وماجاورهم ” أمطار متوسطة إلى غزيرة
ووفقا للأرصاد من المتوقع أن تدوم علامات الحرارة من غير معدلاتها خلال هذه المرحلة من العام وخاصة على عدد من المناطق من شمال البلاد بحيث تكون الأجواء متوسطة في هذه المناطق والمرتفعات الجبلية، في حين تكون الأجواء متوسطة إلى حارة نسبياً عدد من المناطق من جنوب وشرق البلاد.
تتراجع الحالة المطرية بنحو عام لكن تدوم الهطولات متركزة في وسط وشرق البلاد وبعض الأقسام من الحدود الشمالية، كما تتهيأ الفرصة لهطولات من المطر الرعدية على المرتفعات الجنوبية الغربية للبلاد.
وتشكل الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية متوسطة إلى فعالة السرعة على شرق وأقسام من وسط المملكة وقد تكون خطيرة للغبار الخفيف في عدد من هذه المناطق، في حين تكون متغيرة الاتجاه في بقية المناطق ومعتدلة السرعة إلى فعالة السرعة.
يتوقع مع ساعات الليل والصباح الباكر أن يتشكل الضباب على أنحاء من وسط وشرق وشمال المملكة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى