3
7
السعودية

طيران ناس يحدد 4 رحلات أسبوعية بين الدمام وأبو ظبي (تفاصيل)

المختصر – أعلن طيران ناس الناقل الوطني السعودي مساء يوم أمس (الثلاثاء) عن تدشين الرحلة الاولى والتي تصل ما بين مدينتي الدمام وأبوظبي، باعتباره ربطا جويا جديدا بين المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من شأنه أن يعزز فرص الأعمال وكذلك أن يضاعف التقارب بين البلدين الشقيقين.

وذكرت شركة «ناس» أنها سوف تشعل عدد 4 رحلات كل أسبوع على هذا الخط، تكون خلال أيام الأحد والإثنين والأربعاء والجمعة، وذلك على متن طائرات من طراز إيرباص، التي تضم درجة اقتصادية ودرجة أعمال، وذلك من أجل تلبية رغبة كافة عملاءها.

هذا واستقبل طائرة ناس في العاصمة الاماراتية أبوظبي، الاستاذ محمد الكثيري ممثل المطارات والرئيس التنفيذي للعمليات، وكذلك عباس علي محمد مدير المطار المناوب، في حين مثل شركة طيران ناس الاستاذ بندر الحسن المدير العام للتسويق والاتصالات.

كما وحضر ذلك نجيب شحادة ممثل طيران الاتحاد مدير عمليات خطوط الطيران باعتباره شريكا إستراتيجيا مع شركة «ناس» للطيران في اتفاقية الرمز المشترك، في حين أشار بندر الحسن مدير التسويق والاتصالات في شركة «ناس» إلى أن تسهيلات مطار مدينة أبوظبي قدمت باحترافية وكفاءة عالية جدا، ما يساهم في دعم مسيرة التطوير في قطاع الطيران في المنطقة العربية وخاصة الخليجية، ويعمل أيضا على تعزيز التعاون المشترك في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة.

وبعد انطلاق الرحلة فان مطار الدمام مركز العمليات الثالث لـشركة “طيران ناس”، يزيد عدد رحلات شركة “طيران ناس” بين مدن المملكة العربية السعودية إلى أبوظبي إلى 25 رحلة في الاسبوع الواحد، وذلك من خلال أربعة عشر رحلة أسبوعيا من العاصمة الرياض، و كذلك 7 رحلات أسبوعيا من محافظة جدة، وأيضا الرحلات الجديدة من مطار الملك فهد الدولي في مدينة الدمام. وذلك على متن طائرة أيرباص رقم A320.

وتابعت شركة ناس أنه في ظل سعيها المتواصل إلى ترسيخ مكانتها في السوق الخليجية فانها تراعي بشكل كبير اختيار أوقات الرحلات للتلائم مع الجميع، وذكرت الشركة أنها على ثقة بأن هذه الرحلات سوف تشجع كل الراغبين في السفر بين المملكة والامارات وتساهم في تنشيط الاستثمارات والمشاريع المشتركة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى