3
7
السعودية

فتاة اماراتية تهدي شاب وعدها بالزواج 450 ألف ريال وغدر بها!

صحيفة المختصر – استنجدت فتاة خليجية بأجهزة الحرس الإماراتية عقب تعرضها للنصب من قبل فتي أقنعها بالتقدم لخطبتها، على أن تخطى له معونة مالية ومركبة بمبلغ 450 ألف ريال سعودي، مستثمرًا صلة تعارف بينهما من خلال مواقع التراسل الاجتماعي لفترة عام.

وتقدمت الشابة “فرح” التي تتولى منصبًا رفيعًا في ناحية عملها، بشكوى إلى السلطات الإماراتية ناشدت خلالها باسترجاع 306 آلاف ريال، إضافة إلى مركبة عرضتها لشاب يلقب “إبراهيم” عقب طلبه منها منحها له كقرض لكي يتمكن من أن يتقدم لخطبتها وليُتوِّجا حكاية حبهما بالزواج.

وبعد إلحاح من الفتى وافقت فرح عن قناعة، وهي ترى توسلاته لها، وأن تقديمه المال بهدف زواجه منها سيحقق حتمًا حلمهما الجميل.

ولأن الشابة أرادت أن تضاعف فرحتها اشترت مركبة تفوق قيمتها 255 ألف ريال لزوج المستقبل، وفق صحيفة “البيان”.

إلا أنه عقب مرور 3 أسابيع على استلام المال والسيارة، تعطل الفتى إبراهيم عن التَواصُل بها، ولم يكتفِ بذلك، بل تعطل عن الإجابة على اتصالاتها والرسائل التي ترسلها له على هاتفه الجوال، وحينها تعرضت الشابة (33 عامًا) لصدمة؛ لعلمها أن

إبراهيم لم يكتفِ بخيانة الأمانة والاختلاس، بل ونفى عليها بخصوص حياته الشخصية؛ فهو متزوج وأب لأربعة أطفال. وكشفت اسجوابات النيابة الإماراتية أن المجني عليها أعطيت المتهم 305 آلاف ريال على رغبة تقديمه إياها مهرًا والاستعداد الكامل لحفل الزفاف، إلا أنه استغل ثقتها به، وخان الأمانة؛ إذ تصرف في المال لمصلحته الشخصية بخلاف اتفاقهما.

ووجهت أطراف التحقيق للشاب تهمة ارتكاب جنحة خيانة الأمانة؛ وذلك عقب حصوله على مبلغ نقدي كبير من الشابة، بعد وعود قدمها لها بالزواج منها، وإلزامه بإعادة المركبة لها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى