3
7
السعودية

رابط بوابة المستقبل تسجيل دخول جديد

رابط بوابة المستقبل تسجيل دخول جديد بالخطوات ، ففي إطار سعي وزارة التربية والتعليم السعودية إلى الارتقاء بالعملية التعليمية، أطلقت الوزارة برنامج بوابة المستقبل، اعتمدت فيه على استعمال أحدث التقنيات التي تخدم المعلم والطالب، وتساعد على تحويل نظام التعليم من التقليدي إلى الرقمي الحديث، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها البوابة رفع الاختبارات والواجبات على الموقع بنحو إلكتروني، وذلك من أجل معونة الطلاب على إرتفاع تحصيلهم العلمي، ومن خلال الاسطر التالية على المختصر كوم ندعوك للتعرف على طريقة التسجيل في بوابة المستقبل.

طريقة زيادة النقاط في بوابة المستقبل

فهذا ما سنعرضه لك في هذا المقال، فبوابة المستقبل تصور واحدة من أهم البرامج التعليمية المطورة في المملكة والتي جرى تدشينها في عام 2017 ومن أحدث أشكال التعليم الإلكتروني السعودي في المدارس حيث أنها تعرض للتلميذ شروحات الدروس في شتى المواد، فالهدف من إطلاق هذا البرنامج هو تحسين العملية التعليمية بما يتوافق مع رؤية المملكة للتنمية الكاملة 2030 وذلك من خلال التحول من التعليم التقليدي إلى التعليم الرقمي الذي نال بانتشار كبير في شتى دول العالم من أجل مواكبة التطور التكنولوجي وتسهيل العملية التعليمية.

كما أنه من بين أهداف بوابة المستقبل هو تنمية قدرات ومهارات الطلاب بما يتوافق مع متطلبات العصر وبما يتفق مع التعليم الإلكتروني، فضلاً عن خلق بيئة تعليمية مميزة تحفزهم على الابتكار والإبداع وتمديد أفاقهم من خلال تحفيزهم على البحث عن شتى المعلومات.

طريقة التسجيل في بوابة المستقبل

يعمل القائمون على بوابة المستقبل على رفع الحلول وأوراق العمل والاختبارات وشرح المناهج على البوابة يومياً، وذلك من أجل استفادة الطلبة والمعلمين منها.

للاستفادة من الخدمات التي تقدمها بوابة المستقبل ينبغي تسجيل الدخول في موقعها الإلكتروني من خلال عدة إجراءات نوضحها فيما يلي: الدخول على الموقع الرئيسي لبوابة المستقبل من خلال الضغط على هذا الرابط.

النقر على أيقونة تسجيل الدخول الموجودة على يمين الصفحة.

ستظهر في الصفحة التالية خانات فارغة ينبغي تعبئتها بإدخال اسم المستعمل وكلمة المرور والرمز المرئي الموضح في الأسفل، بعد ذلك النقر على كلمة دخول كما هو مُبين في الصورة التالية.

وبهذا تتم إجراءات تسجيل الدخول بنجاح.

كيفية تسجيل الدخول في بوابة المستقبل

تقدم بوابة المستقبل العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين التي تساعدهم على تيسير عملية التدريس وذلك مثل تجهيز الدروس إلكترونيًا، إلى طرف تأسيس الجداول الافتراضية والعروض التقديمية والفيديوهات من خلال رفعها على الموقع، وقد جرى إطلاق هذه البوابة من منظومة التعليم الموحدة ذات الاختصاص بإطلاق الأنظمة التعليمية الإلكترونية، وإليكم كيفية تسجيل الدخول:

من أجل الاستفادة من خدمات موقع بوابة المستقبل ينبغي أولاً تسجيل الدخول على الموقع، وذلك من خلال الإجراءات التالية:

يتم الدخول أولاً على الموقع الرئيسي للبوابة.

في الخطوة التالية اضغط على خيار “تسجيل الدخول” في أعلى الصفحة.

يتم عقب ذلك إدخال اسم المستعمل أو رقم الهوية، بعد ذلك في الحقل الاتي ادخل كلمة المرور، بعد ذلك عقب ذلك ادخل الرمز المرئي، وبعد الانتهاء من إدخال المعلومات اللازمة اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.

وإذا واجهتك أزمة احترافية يمكنك التَواصُل بالدعم الفني من خلال هذا الرقم: 920033988، كما يمكنك مراقبة حساب البوابة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال من هنا، وللاستفادة من خدمات منظومة التعليم الموحدة من هذا الرابط: https://vschool.sa/

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى