3
7
السعودية

فيديو: «المقبل» يكشف أسباب انحسابه من تويتر

صحيفة المختصر – أَوْضَحَ الدكتور عمر القادم, أن أسْبَاب توقفه عن الكتابة عقب تغريدته الأخيرة التي أَشَارَ فيها إلى استمرار نشاطه من خلال “بيرسكوب”، كانت لإنجاز عدد من المهام العلمية خلال مدة الصيف، مُوَضِّحَاً أن توقفه كان بمحض الاختيار، ولا توجد أَي مؤثرات أخرى، كما زعم البعض.
وَقَالَ القادم في مقطع شريط مصور من خلال “بيرسكوب”: إن متابعيه من خلال وسائل التراسل الاجتماعي يستحقون الإخبار عن سبب الوقوف حتى ترتفع الملامة، مُشِيرَاً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعلن فيها توقفه عن الكتابة، وأَضَافَ: “لكن هذه المرة حملها البعض ما لا تحتمل”.
وتابع قَائِلاً: “وجدت في نفسي نوعاً من التعب والتقيد اثر الكتابة اليومية التي تكلفني جهداً ووقتاً كبيرين”، ونوه إلى أن طبيعة العطلة الصيفية والتنقل والأسفار لم تمكنه من التغريد الذي أَوْضَحَ أنه لا بُدَّ أن يكون بنحو جيّد يليق بالإخوة المتابعين.
واخْتَتَمَ حَدِيثَهُ قَائِلاً: “أشكر كل الذين طبقوا المنهج القُرْآنِي: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}.

 

 

 

https://youtu.be/6u-68S1Z_VA

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى