3
7
السعودية

فيديو.. انهيار جسر وانقطاع طرق بجازان بسبب الامطار الغزيرة

صحيفة المختصر – خرجت منطقة جازان بحصيلة حديثة من انهيارات المسارات والانقطاعات عقب المطر التي شهدتها خلال اليومين الماضيين في شتى محافظاتها.
ففي محافظة الداير بني مالك انهار أحد الجسور التي تستعمل كطريق عقب تسرب مياه السيول لداخل الجسر، وجرفت سيول يوم أمس الاثنين في الداير سيارة شخص، فأمس الأول في حين انقطع أحد المسارات الرئيسة بجبل سلا في محافظة العارضة من اثر انهيارات صخرية ، في حين انقطع طريق يربط محافظتي فرار وبيش من خلال مركز الحقو.
وحاصرت المياه مستشفى صبيا العام عقب ارتدادها من الشارع وهي الواقعة التي تتكرر مع غزارة الأمطار، إذ غمرت المواقف الجنوبية والمدخل الجنوبي للمستشفى.
وانقطع مجددًا الطريق الذي يربط بين ضمد والقمري ويخدم عددًا من القرى من اثر السيول في الزمن الذي يطالب الأهالي صيانته منذ وقت طويل.
يُشار إلى أن المنطقة شهدت أيامًا مطرية على مدينة جازان ، وأقسام من صبيا وبيش وضمد والعارضة وفيفاء والداير والريث والمراكز التي تتبع لها.
وتشهد المنطقة منذ أيام عدة هطولات متفاوتة ، سالت على إثرها الأودية وانقطعت المسارات في عددٍ من قرى المحافظات في حين شرعت الجهات ذات العلاقة مهامها .
https://youtu.be/3TEZmRcb5Ls

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى