3
7
السعودية

فيديو: بائع اللوز الشهير بأسلوبه الفريد يعود مجددا بالاحساء

صحيفة المختصر – استعرض بيان تلفزيوني تجربة بائع اللوز والخضراوات والفواكه محمد الزامل، الشهير بأسلوبه الخاص في التسويق لبضاعته، كي يجذب إليه الزبائن، ما جعله يحقق شهرة عالية.
وأوضح الزامل، الذي يسكن في محافظة الأحساء، خلال استضافته على شاشة “العربية” يوم أمس الإثنين، أن أسلوبه يعتمد على خلق صلة مع الزبائن من خلال الكلمة الطيبة، فمهما كانت طريقة تعامل الزبائن معه في أول الأمر، إلا أنه قادر على جعلهم يتجاوبون معه ويشترون منه ويحترمونه.
وأشار إلى أنه شرع في بيع اللوز والفواكه والخضراوات منذ صغره مع والده، واكتسب منه الخبرة في العمل، واستمر في بيع بضاعته في الشارع حتى حرمته البلدية، فتعاطف معه وفير من الناس، من ضمنهم رجل الأعمال يرفع الراجحي الذي عرض عليه أن يقدم له أجود محل في الأحساء ليبيع من خلاله.
وأضاف أن الإدارة المسؤولة من أسواق القرية في الأحساء أعطته مكاناً لمزاولة شُغله داخل السوق، مشيراً إلى أنه يدور على المزارع صباحاً ويشتري منهم السلع الجيدة النظيفة، كي يكسب ثقة الزبائن وحبهم، مبيناً أن كثيراً من الناس يأتون إليه ويصورون معه فيديوهات وينشرونها في مواقع التراسل الاجتماعي، ما نمى من شهرته، وأكسبه زبائن من خارج المملكة.
واعتبر أن العمل في نطاق الخضراوات والفواكه يحتاج للكثير من العاملين، منوهاً إلى أنه نطاق خصب للأيدي العاملة السعودية، وفيه من الرزق الوفير.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى