3
7
السعودية

فيديو: سامي الزهراني يتحرش بالخادمة ويجاهر بالرذيلة.. ومطالب بالقبض عليه

صحيفة المختصر – أمر النائب العام في المملكة العربية السعودية، اليوم الأربعاء، القبض على فتي يلقب “سامي الزهراني” عقب تداوُل مقطع شريط مصور له وهو يتحرش بخادمة منزلية من خلال مواقع التراسل الاجتماعي.
وطالب سعوديون على مواقع التراسل الاجتماعي القبض على الزهراني، بداعي مقاطع شريط مصور له تحرض على الرذيلة، وفقا قولهم.
وانتشرت أخبار عن بثّ الزهراني، الذي ذكر متابعون أنه يسكن خارج المملكة، لمقطع شريط مصور وهو يتحرش بخادمة منزلية في مواقع التواصل، من غير أن يتم تحديد مقطع الفيديو، لكن مقطعا كان قد تَناقْل قبل عام يبين الزهراني وهو يتحرش بخادمة أمام الكاميرا، إلا أن الأخيرة نهرته.
وتناقل سعوديون من خلال وسم #نطالب_بالقبض_علي_سامي_الزهراني في موقع التراسل “تويتر”، عدة مقاطع شريط مصور للشاب سامي يحرض بها على الفاحشة، مبينين أن هذه ليست المرة الأولى له.
ورغم مصالح بالقبض عليه، إلا أن ناشطين شاهدوا أن الزهراني “مريض نفسيا” وبحاجة للإرشاد والعلاج والتعامل معه كمريض وليس معاقبته كمجرم.
وأيدت “راما”: ” مريض نفسي مب طبيعي اصلا عنده فصام بالشخصية الله يشفيه يارب غريبه وين اهله عنه يمسكونه لأنه اوڤررر صراحة”.
وعلق مغرد يلقب “دايل”: “أنا أطالب أنه يروح مصحه نفسيه لأنه ملحوظ من مقاطعه أنه مريض نفسي و يتألم من وضعه النفسية”.
وأكد آخر أسفل اسم “ضمير ساخر”: ” حكم تخصصي النفسي أؤكد للجميع أن الرجل يتألم من اعتلالات نفسية، أما تشخيص السبب المباشر وغير المباشر فيحتاج دوُرة أو أزيد مع أخصائي نفسي.
والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على وفير ممن خلق تفضيلا،،”.
وفق تخصصي النفسي أؤكد للجميع أن الرجل يتألم من اعتلالات نفسية، أما تشخيص السبب المباشر وغير المباشر فيحتاج دوُرة أو أزيد مع أخصائي نفسي.
والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على وفير ممن خلق تفضيلا،،#نطالب_بالقبض_علي_سامي_الزهراني لكن فريقا آخر انتقد من يعتبرونه مريضا نفسيا، لافتين إلى أن مثل هذه الادعاءات كانت سببا بظهور أفراد كسامي الزهراني، وتَفآعلَ “الفيروزي”: “كل مره يفلت من العقاب بدعوى انه مريض نفسي اذا مريض خلوه بالمصحه النفسيه يتعالج مو كل مره يطلع وينشر مخنثته بالاتصال الاجتماعي والغلط الاكبر مو عليه ع الناس المتخلفه اللي تتابعه”.
وأيد “محمد”: “هناك أطراف تريد وتقاتل لتوصيل مسجات للمجتمع إن الخُنث والشذوذ داء نفسي و أنه ينبغي علينا كمجتمع حضاري رحمتهم والتعاطف معهم وأن نُقيم للمُخنثين أطراف ترعاهم وتطالب بحقوقهم!! طيب والدين وين راح ؟؟؟؟؟؟ الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى