3
7
السعودية

فيديو: غضب سعودي بسبب وفاة مواطن بانقلاب بعسير وتأخر فرق الهلال الاحمر

صحيفة المختصر – اتهم مواطنون في محافظة البرك غرب منطقة عسير الهلال الأحمر بالتسبب في مصرع مواطن، تعرض لحادث سير، عصر أمس، إذ أكدوا أن مجموعات الهلال تأخرت حوالي ساعة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأوضح المواطنون مسببات اتهامهم للهلال الأحمر بالتسبب في مصرع المواطن، إذ قالوا إنهم أخبروا عمليات الهلال الأحمر والشرطة حين حَدَثَ حادث سير، إلا أن الهلال الأحمر لم يتراسل معهم إلا عقب ساعة، مؤكدين أنهم لم يسعفوا المصاب بسياراتهم الخاصة حتى لا تتفاقم وضعه وتزداد سوءا.
ولفتوا إلى الشجار الذي جرى ضمنهم وبين الفرق الإسعافية بعد وصولهم عقب مصرع المصاب، مشددين على أنها ليست الحالة الأولى التي يرصدون فيها مثل ذلك التأخر الذي يصنع عنه وفيات.
وكان فتي قد تعرض لانقلاب مركبته بعمق شمال مجمع الدحناني أثناء اتجاهه من الشمال إلى الجنوب، ليتعرض لعدد من المصابين نزف على إثرها حتى لفظ أنفاسه الأخيرة .
من جانبه، ذكر الناطق الرئيسي باسم هيئه الهلال الأحمر السعودي في منطقة عسير محمد بن حسن الشهري، حول مظلمة عدد من المواطنين عن تأجل وصول الفرق فترة ساعة إلى موقع حادث انقلاب مركبة حَدَثَ بعمق شمال مجمع الدحناني ما نتج عنه مصرع أحد المواطنين، إن عمليات الهلال الأحمر إستلمت إشعاراً عن حادث سير انقلاب عند الساعة 16.58 دقيقة وتحركت الفرقة عند الساعة 16.59 دقيقة من محافظة البرك، لتمتد موقع الواقعة عند الساعة 17.22 دقيقه إذ بترت 60 كيلوجرام متراً للوصول إلى موقع الواقعة في 23 دقيقة.
https://youtu.be/m2KJGFjcUOA

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى