3
7
السعودية

فيديو.. مذيع سعودي ينفي مزاعم “صرافة جاسم القطري”.. 100 ريال شاهدة

صحيفة المختصر – دحض المذيع الرياضي السعودي عبدالعزيز البكر ادّعاء مذيع قناة “الدوري والكأس” القطري خالد جاسم الذي اتهم المملكة بتسييس الحج، وعدم نشاطاً بطاقة الصراف القطرية في مكة من خلال مقطع شريط مصور أبدى له منع صحة أقاويله، وأن بطاقة الصراف القطرية تعمل، إذ قام بسحب مبلغ من المال منها.
وفي التفاصيل، أدخل المذيع الرياضي السعودي الشهير عبدالعزيز البكر بطاقة الصراف القطرية في جهاز بنكي، وأخرج مائة ريال سعودي كردّ “عملي” على مذيع قناة “الدوري والكأس” القطري خالد جاسم الذي اتهم المملكة بالتضييق على الحجاج القطريين، وعدم فاعلية بطاقة الصراف في مكة. وحمل رد “البكر” الراقي وعوداً بمراعاة الأشقاء القطريين عند وجودهم بين إخوانهم السعوديين في المشاعر المقدسة وغيرها، كما ألجم في تصرفه العملي سلسلة طويلة من المغرضين الذين يحاولون رفع الصوت وتصعيد المشكلة الخليجية بمنحى ديني.
وكان اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى مدير عام الجوازات في السعودية، قد ذكر أن كافة الحجاج المقبلين للأراضي السعودية مُرحب بهم وتقدّم لهم كافة الخدمات، مشدداً على أنه لا صحة لحظر دخول الحجاج القطريين، ومن لديه ريبة في الترحيب وتوفير الخدمات للحجاج القطريين يأتي إلى منفذ الدخول الجوي “مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة” ليشاهد ما يقدّم من خدمات ورعاية لعموم الحجيج، بما في هذا القادمون من قطر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى