3
7
السعودية

فيديو.. ملكة جمال السعودية تثير انتقادات وسخرية لاذعة في القاهرة

صحيفة المختصر – أثار مقطع شريط مصور للفنانة ملاك يوسف، التي حصلت على لقب ملكة جمال السعودية، في منافسة بالقاهرة انتقادات لاذعة، على خلفية ظهورها كاشفة ومرتدية “دشداشة” خلال منافسات ملكة جمال العرب.
وتعد ملاك، التي جرى ترشيحها للمشاركة في منافسات ملكة جمال العرب، من خلال جمعية أهلية سعودية، ثاني سعودية تصور المملكة في المنافسة عقب غياب دام 8 سنوات.
ونشر المغرد السعودي المعروف نايفكو مقطع مقطع الفيديو وتَفآعلَ عليه ساخرًا بالقول: “تم شغل منافسة “ملكة جمال الدول” في القاهرة وتقدمت للمشاركة في المنافسة امرأة واحدة فقط، وبعد التصويت فازت بلقب ملكة جمال السعودية، وسيتم ترشيحها لتنافس ذاتها على لقب ملكة جمال العرب، دعواتكم لها تفوز”.
وقال محمد اليحيى في تعليقه: “الجمال الحقيقي يتجسد في أخلاق المسلمة التي ترفض أن تنجرف وراء الدعوات الزائفة التي تسعى تجريدها من دينها وأخلاقها وحجابها وحشمتها وكرامتها أسفل حجج واهية.
الإسلام منحك كل حقوقك وحريتك وكرامتك فلا تدعيهم يسلبونها منك أسفل شعارات الحقوق والحرية والوسطية”.
أما خالد الجهني فكتب يقول: “ما في أحد بالسعودية يقول للثوب دشداشة هذي من وين جات ومين.. اللي خلاها ملكة جمال السعودية !!”.
وكتبت غيداء الحميد متقول: “لن تأثري فينا سوا اخذتي لقب ملكة جمال السعوديه أو اخذتي لقب ملكة جمال العالم انا جميله بحجابي جميله بعفافي جميله باأستحيائي وحشمتي مو ضروري عشان احنا بـ٢٠١٧ انسى ديني وتربية اهلي والله بعد ذلك والله لن تجعلوني افعل ما لا أتمنى فيه”.
في المقابل نظر ناصر السهلي أنّ “مسابقات الجمال ما تعتمد على الشكل وبس فيه معايير ثانية مثل الذكاء والكاريزما والثقافة” ، معتبرا أن “اللجنة أختارتها لأنها تستاهل أما التنمر والإساءة على شكلها وكأنها هي الي خلقت ذاتها فا ذلك مايدل الا على الغباء وقلة الأدب “.
كتب مغرد: لن تأثري فينا سوا اخذتي لقب ملكة جمال السعوديه أو اخذتي لقب ملكة جمال العالم انا جميله بحجابي جميله بعفافي جميله باأستحيائي وحشمتي مو ضروري عشان احنا بـ٢٠١٧ انسى ديني وتربية اهلي والله ثم والله لن تجعلوني افعل ما لا ارغب في.
يذكر أن ملاك تستعد حاليًا للتجربة الأولى لها على المسرح من خلال عرض “سوبر كيوت” ، كما إشتركت من قبل في بطولة الجزأين الخامس والسادس من مسلسل “الشباب اليوم”، ومسلسل “كسر شموع” على التليفزيون السعودي، ومسلسل “حين يكتمل القمر”، والذي عرض على قناة MBC، وذلك بالإضافة للعديد من الأفلام الروائية القصيرة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى