3
7
السعودية

قرارات ملكية جديدة يصدرها الملك سلمان قريباً بخصوص الرواتب والترقيات والعسكريين

صحيفة المختصر – السعودية – أوامر مُمتَلكَات حديثة 1438 ، تناقلت في الساعات السابقة تغريدات من خلال مواقع التراسل الاجتماعي عن اوامر مُمتَلكَات حديثة يصدرها الملك سلمان بن عبد العزيز بشأن الرواتب للموظفين في المملكة العربية السعودية وغيرها من الأشيَاء التي تتعلق ب الوطن ، اوامر وتوجيهات مُمتَلكَات تتعلق ب مجلس الوزراء السعودي اليوم ، وقد تَناقْل الهاشتاج ليحل الرتبة الأولي على التريند في عمليات البحث ذات الصلة عن القرارات والأوامر الملكية اليوم.

يترقب الكثير من عامة الشعب السعودي من المواطنين والموظفين في الإدارات والحكومات السعودية إعلان الأوامر الملكية الجديدة التي سيصدرها سمو الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم ، بسبب لتفشي الهاشتاجات المنتشرة على عدد من مواقع التراسل الاجتماعي اليوم فى الساعات القليلة الماضية.

أوامر مُمتَلكَات حديثة يصدرها الملك سلمان وفي وقت ماضي قد أعلن سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين أربعة أوامر ملكية، بينها منع أعطى العلاوة السنوية في العام الهجري 1438 هـ، وتقليل راتب الوزير ومن في مرتبته بـ 20 في المئة، وتقليل جائزة عضو مجلس الشورى بـ 15 في المئة.

ونحن حاليا في ترقب صدور الأوامر والقرارات الملكية الجديدة التي تتعلق ب السعودية بجميع طوائفها عمال وموظفين في الدولة ، وسوف نعرضها عليكم على الفور حال الإبلاغ الرئيسي عنها من طرف السلطات والجهات الرسمية التي تنقل ما يصرح عن سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين والعاهل السعودي ، ويترقب الكثير من عامة الشعب السعودي المفاجئات المقبلة في إعلان التقرير الرئيسي للقرارات الملكية.

تحديث: حالة من الترقب الحادّ من المواطنين السعوديين لصدور أوامر مُمتَلكَات حديثة 1438 والتي من المترقب أن تتمثل في إرتفاع الرواتب ، صرف الراتب بعملة الملك سلمان ، وزيادة رواتب منسوبي الدولة مع إرتفاع رواتب العسكريين ، وإتاحة قيادة المركبة للمرأة السعودية ، وغيرها من الأوامر الملكية الأخري سوف نرصدها لكم خلال الساعات القليلة القادمة.

وسيتم الإبلاغ عن أوامر مُمتَلكَات حديثة اليوم عقب أن يتم الانتهاء من الدّورَة المنعقدة بمجلس الوزراء السعودي برئاسة سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، والتي تتناول الكثير من الأشيَاء المهمة التي تتعلق ب مستقبل المملكة السعودية. وسنتابع معكم كل ما هو جديد وما سوف يتم الإبلاغ عنه من خلال مؤسسة الانباء السعودية في حين يخص صدور أوامر مُمتَلكَات حديثة قريباً خلال الأيام القادمة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى