3
7
السعودية

قطر تستفز بعثة الهلال وتزيد التوتر لا ضيافة ولا استقبال للسعوديين !

صحيفة المختصر – موقف يشير على مجال الحقد الدفين الذي بلغت إليه قطر، فبعد وصول منحة فريق الهلال لكرة القدم إلى مطار الدوحة قبل مغرب يوم أمس الاثنين، تناول الفريق إفطاره في الحافلة، وذلك عقب إهمال متعمد للفريق السعودي الذي حل ضيفًا على أرضها، ولكن يتضح أنها اختارت ارتداء ثوب التجاهل.
وأتجه الفريق إلى مطار الدوحة وكان آملًا في أن يكون حسن الضيافة هو ما سيقابله كما تفعل المملكة مع ضيوفها، ولكن يتضح أن قطر مصصمة على معاداة المملكة، فغاب كرم الضيافة، ولم يكن معهم إلا خالد المغيربي مساعد أمين عام النادي لشؤون كرة القدم وفهد المديد المنسق العام لمديرية كرة القدم بحسب لما قالته الاقتصادية .
وكان فريق الهلال يستعد لملاقاة نظيره استقلال الأحواز الإيراني على ملعب ستاد ثاني بن جاسم في نادي الغرافة، بداخل لقاءات إياب الطابق ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا.
والواقعة تأتي استمرارًا لحالة التصعيد القطري إزاء المملكة والذي اختار الجانب الإيراني والمنظمات الإرهابية وابتعدوا عن وحدة الصف، فتارة يهاجمون العلماء ومرة أخرى القيادة، وها هم يبتعدون عن الروح الرياضية وعدم الاهتمام بالأشقاء في ذلك الشهر الكريم.
وغادر الهلال إلى فندق جراند جياة الذي يبتعد عن المطار حوالي 20 دقيقة، وعقبها أدى مرانًا مغلقًا في الـ 11 مساءً على الملعب الرديف في نادي الغرافة.
ومن المُؤكَد أن ينهي الفريق الأزرق تحضيراته لملاقاة الاستقلال بمران مغلق اليوم الثلاثاء على ملعب ثاني بن جاسم.
وقرر الهلال الذي اختار الدوحة أرضًا له لمقابلة الفريق الإيراني، توسيع عقد مدربه الأرجنتيني عقب أن نجح الموسم الجاري في قيادته في الحصول على لقبين الأول دوري جميل للمحترفين، والآخر كأس الملك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى