3
7
السعودية

كشف تفاصيل “عملية سيهات”: دامت نصف ساعة بعد مطاردة الدوريات لسيارة صغيرة

صحيفة المختصر – حكى شَاهِد عيان ملابسات العملية الأمنية التي قامت بها قوات الطوارئ في سيهات في محافظة القطيف أول من يوم أمس (الجمعة)، ونجحت خلالها من القضاء على ثلاثة إرهابيين اثنين منهم بداخل سلسلة المطلوبين التسعة المعلنة من قبل وزارة الداخلية، لافتين إلى أن العملية شرعت عند الساعة الثامنة مساءً، واستغرقت حوالي منتصف ساعة.
وأضاف شَاهِد العيان أن الدوريات الأمنية بدت في الموقِع وهي تلاحق مركبة صغيرة يستقلها ثلاثة أفراد حتى حاصرتها في أحد طرقات مدينة سيهات، في حين سارعت دوريات أخرى إلى غلق المنافذ المؤدية لهذا الشارع كافة؛ لحظر الدخول أو الخروج منه، منوهين إلى أنه لم تمض سوى لحظات قليلة إلا وسُمع دوي طلقات نارية بكثافة في الشارع.
ولفتوا إلى أن قوات أمن إضافية وفرقة إسعافية حضرت إلى الموقِع وقامت بزيادة جثامين 3 إرهابيين عقب القضاء عليهم، كما أعادت فتح الطريق مرة أخرى أمام المركبات في تمام الساعة الـ 11 مساءً، لتعود الحياة إلى طبيعتها مجدداً.
بدورها، قالت مصادر أن العملية الأمنية أدت عن مصرع المطلوبین الأمنیین حسن العبدالله بحريني الجنسیة، وجعفر بن حسن مكي المبیريك سعودي الجنسیة، إلى طرف صادق درويش الذي لم يدرج اسمه على القوائم التي صرحتها وزارة الداخلية سابقاً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى