3
7
السعودية

كم باقي على الاجازه الصيفيه ١٤٤٠

كم باقي على الاجازه الصيفيه ١٤٤٠ كم باقي على الاجازه 1440 كم باقي على المدرسة 1440 كم باقي على الدراسه 1441 كم باقي على المدرسة 1441 كم باقي على الاجازه بدون خميس وجمعه كم باقي على الاجازه بدون خميس وجمعه 1440 كم باقي على الاجازه 2019 كم باقي على الاجازه الابتدائي.
كم باقي على الاجازه ، حلول موعد العطلة أيًا كان طرازها هو إحدى أسباب البهجة في الحياة حتى إذا كانت فترة العطلة يوم واحد فقط، و الإجازة ضرورية لراحة الجسم، والعقل حتى يتمكن الفرد من إرجاع نشاطه، وكفائته من جديد الى تقديم أعلى أداء ممكن له؛ ولهذا تحرص كافة بلدان العالم على توفير عدد من أيام العام للعطلة، ويوجد عدد لا بأس به من العطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية، فكم تستمر عليها، هذا ما نعرضه اليوم في هذا المقال من المختصر كوم.
إجازة اليوم الوطني
 اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية يكون يوم رسمي للعطلة لكل الهيئات والمؤسسات الرسمية الحكومية، والخاصة في كافة مدن المملكة، ويكون هذا اليوم الوطني في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر من العام الميلادي 2019، والموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر صفر من العام الهجري الجديد 1441. وبهذا يبقى من الزمن على عطلة اليوم الوطني 103 يوم،و 7 ساعات.
 إجازة نصف العام 
إجازة نصف العام الدراسي المقبل التي تستهل بمجرد نفاذ الطلاب من أداء اختبارات النصف الأول من العام الدارسي تستهل في اليوم السابع من شهر جماد أول من العام الهجري المقبل 1441، الذي يوافق اليوم الثاني من شهر يناير من العام الميلادي 2020، وبذلك يكون الزمن المتبقي على انطلاق عطلة منتصف العام 204 يوم، و 7 ساعات.
إجازة نهاية العام 
الإجازة الرسمية لنهاية العام الدراسي تستهل بمجرد نفاذ الطلاب من أداء اختبارات النصف الثاني من العام الدراسي، وتستهل العطلة في اليوم التاسع عشر من شهر شوال من العام الهجري المقبل 1441 ، الذي يوافق اليوم الحادي عشر من شهر يونيو للعام الميلادي 2020، وبذلك يكون الزمن المتبقي على انطلاق العطلة 365 يوم، و 7 ساعات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى