3
7
السعودية

كم باقي على المدرسة والدراسة 1441

كم باقي على المدرسة كم باقي على المدرسة 1441 كم باقي على المدرسة 2019 كم باقي على المدرسة كم باقي على المدرسة 1441 كم باقي على الدراسه 1440.
كم باقي على المدرسة 1441، متى تبدأ الدراسة 1441 في السعودية , من أبرز الأوقات في حياة الطلاب هو وقت الإجازة السنوية الرسمية بحيث يستطيعوا من أداء العديد من النشاطات، والرياضات، كما تتاح لهم إحتمالية السفر، والاستمتاع بمظاهر الصيف؛ للتوصل الى أكبر قدر مثير من الوقت، وبعد ذلك تأتي الدراسة في العام الدراسي الجديد عقب نفاذ الإجازة الرسمية فيكونوا على أتم استعداد للبدء في المواظبة على الذهاب إلى المدرسة في كل صباح، وتلقي الدروس، وأداء الاختبارات بنحو أفضل؛ فكم تستمر على انطلاق العام الدراسي الجديد.
كم باقي على المدرسة
لقد ذكرت وزارة التعليم الخاصة في المملكة العربية السعودية من مدة زمنية عن موعد نفاذ العام الدراسي، وذلك جرى قبل انطلاق شهر رمضان المبارك، فكان شرع موعد عطلة منتصف العام في اليوم الثاني من شهر مارس للعام الميلادي 2019، بما يوافق اليوم السابع والعشرين من شهر شعبان للعام الهجري 1440 .
هذا يعني أن كافة طلاب المملكة العربية السعودية يتمتعون بالعطلة السنوية الآن خلال شهر مضان الفضيل.
سوف يتم البدء في الدوام الصيفي عقب أسبوع من نفاذ شهر رمضان المبارك، بما يوافق اليوم العاشر من شهر يونيو للعام الميلادي 2019 ، بما يوافق اليوم الثامن من شهر شوال من العام الهجري 1440 .
كم باقي من الزمن على انطلاق العام الدراسي سوف يتم البدء في العام الدراسي الجديد للعام 1441 الهجري في اليوم الذي يوافق اليوم الأول من شهر سبتمبر للعام 2019، بما يوافق اليوم الثاني من شهر المحرم للعام الهجري 1441، وبذلك يكون الزمن المتبقي على شرع العام الدراسي هو 97 يوم، و 13 ساعة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى