3
7
السعودية

كيفية تحديث بيانات بنك الراجحي عن طريق النت

كيفية تحديث بيانات بنك الراجحي عن طريق النت تحديث بيانات الراجحي عن طريق الهاتف تحديث حساب الراجحي عن طريق النت تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الصراف تحديث بيانات الراجحي عن طريق الجوال تحديث بيانات الراجحي بعد تجديد الاقامة عن طريق الهاتف تحديث بيانات الراجحي عن طريق الصراف تحديث بيانات تحويل الراجحي رقم تحديث صراف الراجحى.

ننشر لكم في هذا المقال طريقة تحديث معلومات بنك الراجحي عن طريق النت ، و ذلك من خلال خدمة مباشر، و هي خدمة يقدمها بنك الراجحي لعملائه، تتيح لهم بالاطلاع على البروفايلات والعمليات البنكية في أي وقت، و أي موقِع بكل سهولة و أمان، حيث يمكنك إتمام المعاملات المصرفية، و الحصول على خدمات الدعم الفني، و بالطبع تحديث المعلومات, و تأتي تلك الخدمة من نية البنك المتواصلة في إتاحة خدمات مصرفية و استثمارية مبتكرة خاصةً الخدمات الإلكترونية منها، لمزيد من التفاصيل تابعونا على المختصر كوم.

طريقة تحديث بيانات بنك الراجحي عن طريق النت

ويمكنك القيام بذلك من خلال الآتي:

  1. قم أولًا بالدخول على موقع مصرف الراجحي الإلكتروني.
  2. ثم اختر من أعلى يسار الشاشة خدمة مباشر للأفراد.
  3. قم بتدوين الدخول على الحساب من خلال إدخال اسم المستعمل وكلمة المرور.
  4. ادخل عقب ذلك المعلومات في الحقول الفارغة، وهذه المعلومات عبارة عن رقم الجوال، ورمز المرور الذي وصلك على رقم الجوال.
  5. ثم قم بالدخول على صفحتي الرئيسية؛ لتظهر بذلك أمامك بيانات الحساب الخاص بك.
  6. ثم اضغط على تحديث تاريخ الانتهاء.
  7. إذا أردت تحديث قم الهوية الجديد، قم بإدخال رقم الهوية، بعد ذلك قم بالضغط على تحديث تاريخ الانتهاء.
  8. ثم عقب إنهاء الإجراءات الماضية بصورة صحيحة سوف تظهر لك خطاب جرى التحديث بنجاح على الشاشة.
  9. كما يمكنك تحديث المعلومات في بنك الراجحي من خلال الجوال الذي قمت بإدخال رقمه عند تسجيل الحساب، وذلك من خلال التَواصُل برقم 920003344 حيث تقوم بالاتصال مع خدمة عملاء بنك الراجحي، بعد ذلك تقوم من خلال الإرشادات باختيار اللغة العربية لاتمام المعلومات, بعد ذلك الضغط على رقم صفر، بعد ذلك الضغط على خمسة بعدها بقليل.
  10. سيتم عقب ذلك بعِث بيانات صوتية، قم بتطبيقها كما هو مطلوب من إدخال تاريخ الميلاد من السنة إلى اليوم، بعد ذلك انتظر قليلًا خطاب التأكيد التي سترسل إلى رقمك، بعد ذلك ستصلك في خلال يوم خطاب مفادها بنجاح التحديث.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى