3
7
السعودية

تفاصيل هيئة الترفيه تتهكم على المرأة (فيديو وصورة)

صحيفة المختصر – تسببت مسرحية ترفيهية لهيئة الترفية بمناسبة ايام عيد الفطر المبارك تحمل إسم سواقة حريم في استياء عدد كبير من المواطنات حيث احتوت المسرحية على مشاهد تسخر من المراة اذ عبرت عن سلبيات كبيرة من انشغال المرأة في القيادة وذلك بانشغالها في النظر في الجوال ومظهرها الشخصي.

 

وأطلق النشطاء هاشتاغ ” هيئة الترفيه تتهكم على المرأة ” معبرين من خلاله عن انزعاجهم الشديد بسبب السخرية من المرأة والتقليل من شأنها في المجتمع.

ونعرض عليكم أبرز التعليقات من خلال الهاشتاغ:

 

#هييه_الترفيه_تتهكم_علي_المراه لو قادت كثر خروجها من منزلها والله أمرها بالقرار (وقرن في بيوتكن) واذا كانت صلاتها في البيت أولى فكيف بغيرها

 

هيئة حكوميه تسخر من معاناة النساء وبعدين يجي وزير الخارجيه يقول المجتمع معارض !!! #هيية_الترفيه_تتهكم_على_المراة

 

#هييه_الترفيه_تتهكم_على_المراه ماهو حكم ركوب المراه مع السائق و الخلوه الغير شرعيه ولا شرع الله يطبق فالامور التي تخدم الرجل فقط ؟؟

 

 

#هييه_الترفيه_تتهكم_علي_المراه اخجل اني امرأة ولدت بـ هذا البلد فعلاً اخجل ان اعلم ابنتي ان احنا ببلد مافي اي حقوق للمرأة فقط اهانة.

 

#هييه_الترفيه_تتهكم_علي_المراه باخراجها خارج بيتها ، وخروج المرأة لأماكن الحفلات الغنائية فيه نشر للفاحشة والرذيلة أشد من خروج الرجل..!!

 

منتهى النذاله ان تقيم مسرحيه ساخره من اوجاع نساء الوطن اللواتي تعرضن لاشد انواع الظلم من اجل هذا الحق

 

سلبيات #قياده_المرأه_للسياره في دوله لا تقود المرأه حتى سيكل !! والادهى من كذا في دولة اعلى معدل في الحوادث ! #هيية_الترفيه_تتهكم_على_المراة

 

والعجب كل العجب عندما تنتقد امرا غير موجودا. اين سلبيات قيادتها وهي ممنوعه من القياده بلا ذنب !!

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى