3
7
السعودية

كيف اطلع رقم السجل التجاري برقم الهويه

كيف اطلع رقم السجل التجاري برقم الهويه استعلام عن سجل تجاري برقم الهوية معرفة اذا كان لديك سجل تجاري تعديل السجل التجاري استخراج السجل التجاري طريقة طباعة السجل التجاري شطب سجل تجاري من وزارة التجارة رقم وزارة التجارة وزارة التجارة والصناعة السعودية الخدمات الالكترونية.

في المقال الاتي نجيب على استفسار كيف اطلع رقم السجل التجاري بالخطوات، حيث تقوم وزارة التجارة والاستثمار في المملكة العربية السعودية يتزويد الكثير من خدمات التأكد الأمني للسجل التجاري، كما يتمكن من الأفراد معرفة جميع التفاصيل عن سجل تجاري معين، وذلك من خلال استعمال اسم العلامة التجارية، أو رقم السجل التجاري، أو من خلال رقم السجل المدني، ويمكن إنهاء تلك العملية بآلية إلكترونية من غير الضرورة للذهاب إلى مكاتب الوزارة، وفي الفقرات التالية من المختصر كوم نوضح لكم طريقة الاستعلام عن معلومات السجل بالتجاري بالتفصيل.

كيف اطلع رقم السجل التجاري

استفسار عن سجل تجاري برقم الهوية حتى تستطيع معرفة جميع المعلومات الخاصة بالسجل التجاري، اتبع الإجراءات التالية:

في البداية قم بتدوين الدخول على نظام مديرية السجلات والأسماء التجارية للمنشآت الفردية من هذا الرابط.

من الصفحة الظاهرة أمامك قم بالنقر على “الدخول إلى النظام” كما هو مُبين بالصورة التي أمامك.

ومن بعد ذلك سيتطلب منك كتابة اسم المستعمل أو رقم الهوية القومية في الخانة المحددة لذلك، وتدوين كلمة المرور.

بعد تسجيل الدخول على حسابك التجاري، قم بِتدوين الاسم التجاري الذي تسعى البحث عنه، أو رقم السجل المدني الخاص به، ومن بعد ذلك انقر على كلمة “بحث”.

سيقوم الموقع بعرض جميع المعلومات الخاصة بالسجل التجاري الذي أدخلت اسمه، ومن تلك المعلومات رقم السجل الذي تريده.

كما يمكنك التراسل مع خدمة العملاء للاستفسار عن معلومات السجل التجاري من خلال الرقم 920000667، علماً بأن خدمة العملاء تعمل في الأيام من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى