3
7
السعودية

كيف اعبي معلومات الدخل السنوي في طاقات

معلومات الدخل السنوي في طاقات، يتألم كافة المتقدمين الى حافز طاقات من مشكلة عدم المقدرة على تعبئة معلومات الدخل السنوي في طاقات، والذي يصبح على الجميع لزاما القيام بشرح الكيفية الصحيحة لادخال معلومات الدخل السنوي في طاقات، حيث هناك كثير من البحث على الانترنت على هذه المعلومات من قبل الطلاب والخريجيين الذين يجهلون طريقة تعبئة معلومات الدخل السنوي في طاقات او معلومات الدخل السنوي في حافز، والذي اصبح مهما بنحو كبير للموافقة في طاقات، ونحن بدورنا قمنا بالبحث بنحو موسع عن كيفية تعبئة معلومات الدخل السنوي في طاقات، والتي سوف نشرحها اليوم من خلال مقالنا، ليتسنى للجميع معرفة ما هي معلومات الدخل السنوي في طاقات بكل سهولة وكيفية تعبئتها تعبئة صحيحة، من أجل الحصول على تسجيل كامل في طاقات والتمتع بكافة خدماتها التي تقدمها للمسجلين فيها .

ما هو برنامج طاقات

يعتبر برنامج طاقات احدى برامج صندوق تنمية الموارد البشرية، والهدف منه إتاحة فرص تدريب للقوى العاملة، وتامين فرص عمل للمواطنين والمواطنات الباحثات عن عمل، ومن اجل مساعدة هذه الفئات يتزويد الصندوق خدمات الكترونية في ما يخص السيرة الذاتية وكتابتها وتحديثها وتوثيقها مع المؤهلات الدراسية والخبرة العلمية، وامكانية التأكد من ماسبة المتقدمين الى البرامج، وعرض الوظائف المتوفرة والمقترحة لكافة الباحثين عن العمل وفق سيرهم الذاتية ، وعرض الوظائف المقترحة لاصحاب العمل وفق الاحتياج الوظيفي .

طريقة التسجيل في طاقات كباحث عن عمل

هناك الكثير من الباحثين عن العمل او اصحاب العمل يريدون القيام بالتسجيل في طاقات ولا يستطيعون لجهلهم الكيفية الصحيحة في التسجيل في طاقات، هذا الامر الذي سوف نقدم شرحه التام في هذا المقال ، حيث يمكن للباحثين عن عمل القيام باختيار تسجيل كباحث عن عمل، واكمال البيانات اللازمة على حسب الإجراءات التي سوف نذكرها وهي كالاتي:.

  1. الدخول لموقع طاقات البوابة الوطنية للعمل.
  2. الضغط على أيقونة التسجيل كباحث عن عمل.
  3. الضغط على أيقونة المُقَيدين السابقين في حافز، أو مكافأة الجدية للعمل.
  4. تسجيل البيانات اللازمة مثل رقم الهوية الوطنية للأم، وتاريخ ميلاد المستخدم، ورقم الهوية الوطنية، وبريده الإلكتروني.
  5. الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  6. تسجيل اسم المستخدم الجديد، وإدخال الرقم السري.
  7. إدخال رقم كلمة المرور.
  8. الضغط على أيقونة التالي.
  9. إدخال البريد الإلكتروني.
  10. ادراج رقم الجوال الخاص بالمستخدم.
  11. الضغط على أيقونة إرسال.
  12. هنا يتم بعِث رقم تحقق على رقم الجوال الذي كتبه المستخدم.
  13. إدخال رمز التأكد وبذلك يكون جرى التسجيل بصورة صحيحة.

الان بكل سهولة بالامكان تسجيل الدخول في طاقات حتى يتم تحويلك للصفحة الأساسية التي تنقلك لكافة اعلانات الوظائف او اعلانات المرشحين الخاصة بك، لكي تستطع من ايجاد ما تسعى والاستفادة من الوظائف المتوفرة لكم من اصحاب العمل الباحثين عن باحثين عن عمل في المملكة العربية السعودية.

شروط التسجيل في طاقات كباحث عن عمل

هناك عدة شروط من أجل الحصول على عمل من خلال نظام طاقات، وهي النقاط التي عليك مراعاتها قبل التسجيل في طاقات كباحث عن عمل، والتي جاءت على النحو التالي:.
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، أو من أم سعودية.
القدرة على العمل.
أن يكون عمره ما بين العشرين سنة وخمسة وثلاثين سنة.
يكون المتقدم خريج، وأن لا يكون طالب في أي طراز من المراحل التعليمية.
أن يتكون متفرغ للعمل، وأن لا يكون لديه أي أنشطة تجارية يشتغل بها.
يكون متواجد في المملكة العربية السعودية من فترة سنة بالحد الأدنى.
عدم تواجد دخل مستقر للمتقدم بمبلغ ألفين ريال سعودي تقريبا.
أن ينقضي ستة شهور على حصوله لشهادة الجامعة أو أزيد قبل التقديم للطلب.
أن ينقضي ثلاثة أشهر أو اكثر لتاريخ انتهاء منصبه القديمة.

التسجيل في طاقات كصاحب عمل

التسجيل كصاحب عمل في طاقات يتيج لكم التعرف على اهم الوظائف المقترحة وفق الاحتياج الوظيفي، فهناك كثير من السعوديين الذين يقدمون كباحثين عن عمل، لهذا على صاحب العمل تعيين الوظائف التي يعتبرها مناسبة له من أجل الحصول على افضل طلبات البحث عن عمل من المواطنين السعوديين، وللتسجيل في طاقات كصاحب عمل من خلال الإجراءات الاتية:.
سيتم الدخول إلى موقع طاقات من خلال الموقع الرئيسي له من خلال الرابط التالي اضغط هنا.
ستقوم بالضغط على تبويب مالكي الأعمال الذي يبين لك في أعلى الموقع الإلكتروني، ومن بعد ذلك قم بالنقر على بثّ إعلان وظيفي.
سيتم ظهور صفحة تُفيد بأهمية تسجيل الدخول، أو تأسيس حساب جديد، فإن كان لديك حساب بالفعل تستطيع إدخال معلوماته ومن بعد ذلك تقوم بدور الإعلان، أما في حال لم يكن لديك حساب سوف تقوم بإدخال بياناتك بآلية صحيحة للتسجيل في الموقع.
بعد التسجيل سوف تجد أن هناك عدة خيارات، أما الخيار الأول فهو منشآت القطاع الخاص، في حين الخيار الثاني هو منشآت القطاع شبه الكومي وغير الربحي، وعليك أن تقوم بالضغط على الخيار الذي يتفق مع طلبك.
والجدير بالذكر أن مالكي الأعمال لا يستطيعون التسجيل في الموقع باستعمال رقم المنشأة، أو حتى تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية، فينبغي أن يتم تأسيس حساب باسم وكلمة مرور في الموقع.
وعندما يقوم صاحب العمل بتسجيل الدخول سيعرض عليه في الحال جميع إعلانات الوظائف التي اطلاقها العديد من المواطنين في المملكة، ويمكنه الانتقاء من ضمنهم الأفضل بالنسبة للوظيفة المتوفرة في المنشأة الخاصة به.
وبهذا نكون قد تعرفنا على المعلومات التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص الذين يريدون التعرف على معلومات بيانات الدخل في طاقات ليتسطيعوا معرفة هذه المعلومات التي يريدونها بكل سهولة، والقيام بتعبئتها تعبئة صحيحة من اجل اكمال التسجيل في طاقات، حيث انه على كل شخص يريد التسجيل وليس لديه اي دخل ادخال صفرين بدلا من صفر واحد، حتى يتم قبول هذا الطلب والتسجيل بكل سهولة في موقع طاقات باحث عن عمل، كما شرحنا لكم طريقة التسجيل في طاقات كباحث عن عمل، او التسجيل في طاقات كصاحب عمل، وشرح اهم الشروط الواجب توافرها لكل من يريد التسجيل في طاقات، وتعرفنا على فرقة من المعلومات حول موقع طاقات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى