3
7
السعودية

كيف اعرف موعد حجزي في الاحوال المدنيه

كيف اعرف موعد حجزي في الاحوال المدنيه الاحوال المدنية حجز موعد حجز موعد الاحوال بدون أبشر التسجيل في الاحوال المدنية نساء موقع الاحوال المدنية أبشر الأعمال حجز موعد الاحوال المدنية للمقيمين أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول طريقة حجز موعد في الاحوال المدنية للنساء.

يمكنك حجز موعد أو التأكد من ميعاد حجزك من خلال الموقع الرئيسي الخاص بقطاع الاحوال المدنية في وزارة الداخلية السعودية و ذلك من خلال الرابط الاتي : من هنا .

وفرت بوابة أبشر الزمن والجهد للمواطنين والمقيمين، حيث مكنتهم من حجز موعد في الأحوال المدنية لتيسير خطوات الخدمات بداخل خدمة حجز المواعيد.

ويمكن الدخول على الرابط  هنا حتى يتم حجز موعد في الأحوال المدنية من خلال بوابة أبشر. وهناك أيضًا خدمات أخرى تقدمها بوابة أبشر إلى جانب حجز موعد في الأحوال المدنية ومنها حجز مواعيد الجوازات ومواعيد الاستقدام.

ويجري حجز موعد في الأحوال المدنية من خلال تسجيل الدخول على بوابة أبشر من حساب المستهلك ما إذا كان مواطناً أو مقيماً.

وبعد الدخول على خدمة حجز موعد في الأحوال المدنية يتم إيضاح جودة الخدمة المطلوبة، بعد ذلك تحديد الزمن واختيار أحد المواعيد الملائمة من تلك المتاحة، بعد ذلك في الختام الحجز الإلكتروني.

وهناك حقول مطلوبة ينبغي إدخالها قبل تسجيل موعد في الأحوال المدنية ومنها رقم الهوية الوطنية/الإقامة، ونوع التقويم (هجري – ميلادي)، وأيضًا تاريخ الميلاد، وأخيرًا يتم إدخال الرمز المرئي بعد ذلك الضغط على “التحقق من البيانات”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى