3
7
السعودية

كيف الغاء البريد الصوتي زين zain السعودية

كيف الغاء البريد الصوتي زين شرح خطوات الغاء البريد الصوتي زين الغاء خدمة البريد الصوتي الغاء البريد الصوتي موبايلي كيف اشيل خدمة البريد الصوتي من زين الغاء خدمة البريد الصوتي زين السودان كيف الغي البريد الصوتي في سامسونج اداة الغاء البريد الصوتي في الايفون طريقة الغاء البريد الصوتي في الايفون 7
خلال هذا الموضوع نتعرف على خدمة البريد الصوتي الخاصة بشركة زين السعودية ؛ حيث نتعرف على آلية الاشتراك بها، وكيفية إلغاء هذه الخدمة أيضًا.
تعرف على خدمة البريد الصوتي من زين تساعد خدمة البريد الصوتي على توفير الفرصة للمتصلين بك أن يقوموا بتدوين مسجات صوتية لك ؛ فلربما كان هاتفك مغلقا أو ربما أنت أغلقته بنفسك حتى لا يسبب مضايقة لأحد، بالتالي سوف يتمكن الجميع من مراسلتك برسائلهم الصوتية لتستمع لها أنت لاحقا.
وبالطبع ستصلك خطاب نصية على جوالك بنحو سريع لتخبرك أن هناك خطاب صوتية واردة لديك، وتعمل هذه الخدمة طيلة اليوم من أجل التأكد من وصول جميع الرسائل لك.
تكلفة خدمة البريد الصوتي وكيفية الاشتراك 
لن تدفع أي شيء لتشترك في خدمة البريد الصوتي من زين، ولكن سوف تدفع 25 هللة فحسب إزاء الدقيقة التي تستمع فيها لرسائل الصوتية (تكلفة المكالمة).
ولكي تشترك في خدمة البريد الصوتي ، فسوف يكون عليك التَواصُل بالرقم 1700 بعد ذلك سماع الإرشادات خطوة بخطوة مع المجيب حتى تفعيل الخدمة.
 وللاستماع إلى مسجات البريد الصوتي، سوف يكون عليك التَواصُل بالرقم 1700 أو التَواصُل على الرقم 0590001700 ، ولكن لكي تستفيد من خدمة البريد الصوتي سوف يكون عليك تنفيذ الإجراءات التالية :
 1 – تحويل المكالمات حينما يكون الجوال مغلق – لكي تستطع من تحويل جميع المكالمات الواردة لك عندما يكون هاتفك مُغلق ، سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي على هاتفك من اليسار، وهو (#00966590001700*62**) بعد ذلك اتصال.
– أما إذا أردت إيقاف خدمة تحويل المكالمات عندما يكون هاتفك مُغلق سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي من اليسار (#62##) بعد ذلك اتصال، وبذلك يتم إلغاء اشتراكك في هذه الخاصية.
2 – تحويل المكالمات حينما لا ترد عليها – لكي تستطع من تحويل جميع المكالمات الواردة لك حينما تمتد لك ولكنك لم ترد عليها، سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي على هاتفك من اليسار، وهو (#00966590001700*61**) بعد ذلك اتصال.
– أما إذا أردت إيقاف خدمة تحويل المكالمات حينما لا ترد على المكالمات سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي من اليسار (#61##) بعد ذلك اتصال، وبذلك يتم إلغاء اشتراكك في هذه الخاصية.
3 – تحويل المكالمات حينما يكون الخط مشغول – لكي تستطع من تحويل جميع المكالمات الواردة لك حينما يكون خطك مشغول، سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي على هاتفك من اليسار، وهو (#00966590001700*67**) بعد ذلك اتصال.
 – أما إذا أردت إيقاف خدمة تحويل المكالمات حينما يكون الخط مشغول سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي من اليسار (#67##) بعد ذلك اتصال، وبذلك يتم إلغاء اشتراكك في هذه الخاصية.
4 – تحويل جميع المكالمات – لكي تستطع من تحويل جميع المكالمات الواردة لك على كافة الحالات السابقة، سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي على هاتفك من اليسار، وهو (#00966590001700*21**) بعد ذلك اتصال.
– أما إذا أردت إيقاف خدمة تحويل جميع المكالمات سوف يكون عليك كتابة الكود الاتي من اليسار (#21##) بعد ذلك اتصال، وبذلك يتم إلغاء اشتراكك في هذه الخاصية.
كيفية إلغاء خدمة البريد الصوتي لزين
 حيث يمكنك ببساطة شديدة، إلغاء خدمة البريد الصوتي عن طريق استعمال أحد الأكواد التالية:
– الكود (#61##) (شباك شباك 61 شباك) لتلغي اشتراكك فحسب من تحويل المكالمات حينما يكون هاتفك مُغلق، وعلى ذلك إذا اتصل عليك أحدهم وهاتفك مغلق فلن يتم تحويل مكالمته لك على البريد الصوتي.
– الكود (#67##) (شباك شباك 67 شباك) لتلغي اشتراكك فحسب من تحويل المكالمات حينما يكون الخط مشغول، بالتالي إذا اتصل أحدهم عليك واكتشف الخط مشغول فلن يتم تحويله إلى البريد الصوتي.
 – الكود (#62##) (شباك شباك 62 شباك) لتلغي اشتراكك فحسب من تحويل المكالمات حينما لا ترد على المكالمات، بالتالي إذا لم ترد على المكالمات الواردة لك فلن يتم تحويل المتصل للبريد الصوتي.
– أما الكود (#21##) (شباك شباك 21 شباك) فيمكنك استعماله لإلغاء خدمات البريد الصوتي؛ حيث أن هذا الكود هو المستعمل لوقف تحويل جميع المكالمات الواردة، وعلى ذلك لن يتم تحويل المتصل بأي حال من الأحوال الماضية إلى البريد الصوتي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى