3
7
السعودية

متابعة اخبار تعليق الدراسة في القصيم غداً الثلاثاء لسوء الاحوال الجوية

نتابع معكم اخر اخبار تعليق الدراسة في القصيم ليوم غدا الثلاثاء حيث لم يصدر اي قرار بتعليق الدراسة في المدارس حتى الان ما عدا جامعة الباحة التي اعلنت تعليق الدراسة.
نظرا للحالة الجوية والحساسية الشديدة والربو اللي بالطلاب والطالبات نأمل تعليق الدراسه فكل ولي امر مشرف في اتخاذ القرار المناسب تِجاه حضور ولده اوابنته للمدرسه في حال منع تعليق الدراسه نتيجه للاضطرابات المناخيه
وزارة التربية والتعليم تقرر التالي التعليم يعلن عن تعليق الدراسه فى كافة مناطق القصيم التعليمية وتتضمن المدارس والجامعات والعاملين فى التعليم تعليق الدراسة في القصيم 1440 متوقع تساقط أمطار رعدية معتدلة وغزيرة تصحب بزخات للبرد وتكون السيول ورياح هابطة شديدة على الرياض مع حراكها للشرق حوالي الدمام والهفوف والقطيف والخبر والظهران والجبيل وبقيق والأحساء والله أعلم.
وفي متابعة قرار التعليق: وجه معالي مدير جامعة الباحة المعلم الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين بتعلق الدراسة ليوم غد (الثلاثاء: 19/ 7/ 1440هـ) في المجمع الأكاديمي للطالبات ببهر.
وذكر الناطق الرئيسي للجامعة د. ساري الزهراني أن ذلك نتيجة لعدة التلفيات التي أصابت ساحات المجمع بداعي موجه الرياح القوية والمثيرة للغبار والأتربة.
ويشار إلى أن معالي المدير قام عقب عصر هذا اليوم بزيارة المجمع الأكاديمي، ووجه بعجالة معالجة ما امتد الى المجمع من تلفيات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى