3
7
السعودية

مستشفى قوى الامن بمكة ارقام التواصل وخطوات التسجيل بالتفصيل

يعد مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة من المستشفيات التي تتبع لبرنامج قوى الأمن، وهو من أقدم المستشفيات في المملكة.

يحتوي المستشفى على العديد من الخدمات والأقسام التي تلبي احتياجات المرضى، مما جعله قاعدة بالغة من الآراء الداعمة وذوي التجارب الإيجابية، وكانت رؤى المستشفى متوافقة مع تلك الموجودة في رؤية المملكة.

المملكة العربية السعودية 2030 في القطاع الصحي بنحو خاص ولتوفير الراحة للمواطنين ومن هم في أراضيها بنحو عام لإنهاء زمن الأعمال الورقية ومباشرة عهد جديد للمعاملات الرقمية.

مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة

بدأت عملية تأسيس مستشفى قوى الأمن في العاصمة السعودية الرياض في عام ألف وتسعمائة واثنان وسبعون بعد الميلاد، كانت وقتها عيادة صغيرة بموارد محدودة، وبعد ثلاث أعوام من التشغيل توسعت لتصبح عيادة مستشفى يشتغل بطاقة تشغيلية عشرين سريرا.

بعد ذلك تحصلوا على دعم الأمراء نايف بن عبد العزيز وأحمد بن عبد العزيز، ونتيجة لذلك، جرى بناء مبنى مجاور للمستوصف بطاقة تشغيلية تمتد إلى 120 سريرًا أطلق عليه اسم مستشفى قوى الأمن، وبه.

مدعومة من العائلة الحاكمة، دامت عمليات التوسع والتطوير حتى تدشين المستشفى.

الشخص المتنقل في مكة المكرمة ويقدر عدد العائلة بنحو خمسمائة وثمانية عائلة وفي هذا اليوم يوجد فرعان لمستشفى قوى الأمن أحدهما في مكة والآخر في المنطقة الشرقية بجواره ويقع في مدينة الرياض، تتحلى جميعها بسمعة طيبة ومكانة مرموقة في المملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل تسجيل الدخول إلى خدمات مستشفى قوى الأمن

قدم الموقع الإلكتروني الخاص في مستشفى قوى الأمن ما إذا في مكة المكرمة أو أحد الفروع الأخرى العديد من الخدمات الإلكترونية لكل من المرضى والموظفين، وتساعد هذه الخدمات على تبسيط انسياب الخطوات والمعاملات من غير الضرورة إلى إيجاد أي طراز من المخاوف التي تتعلق بالطرق التقليدية الإعتيادية مثل تسجيل الدخول إلى النظام، اتبع الإجراءات التالية:

  1. أدخل الموقع الإلكتروني لمستشفى دي سيجيريداد.
  2. قم بالتمرير لأسفل الصفحة واختر رمز خدمات الموظف.
  3. اختر الخدمة الذاتية.
  4. الرجاء إدخال اسم المستخدم.
  5. أدخل كلمة المرور.
  6. انقر فوق مربع تسجيل الدخول.

حجز موعد لمستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة

تم حجز المواعيد الإلكترونية للعيادة الافتراضية في مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة حصرياً للتخلص من أزمات الحضور الشخصي وصعوبة التوصل وقلة المواصلات، ويمكن حجز الموعد باتباع الإجراءات التالية: حجز موعد من خلال “وزارة الصحة الموحدة” ومن بعد ذلك تحديد تخصص المستشفى والعيادة.

تصل خطاب نصية من مستشفى أمن مكة تشرح الإرشادات الفنية الضرورية لمكالمات الفيديو، والتي يمكن التراسل مع Google Duo، وللتنزيل على أجهزة Android و iPhone.

– التراسل مع المريضة في الموعد الذي تحدده الممرضة من أجل التأكد من جاهزيتها، بعد ذلك من قبل الطبيب.

تلقي العلاج في صيدلية المستشفى أو تنفيذ أشعة في الموعد الذي يحدده الطبيب المختص، إذا لزم الأمر يمكن حجز المواعيد من خلال تطبيقه وتنزيلها على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android “أو على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام iOS”.

يمكن أيضًا حجز الموعد عن طريق التَواصُل برقم عناية المرضى المجاني الموحد 0125278688 أو عن طريق التَواصُل على WhatsApp 125278688.

اقسام قوات الامن بالمستشفى

يوجد في مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة العديد من الأجزاء الإدارية والطبية.

حيث يمكن للمريض الحصول على المشورة الطبية في أي من وحداته الاختصاصية والتي تضم الجراحة وجراحة العظام والتوليد وطب الأطفال وطب العيون والمسالك البولية والأوعية الدموية والبطن وغيرها الكثير، وهناك العديد من الأجزاء الإدارية التي تراعي مكافحة العدوى وسلامة المرضى وقضايا بالإضافة إلى القضايا التي تتعلق بالأكاديميين.

والموارد البشرية والميزانية والخدمات المساندة، والعلاقات العامة، والتمويل، والاستحواذ، وأخيراً العقود والمسابقات.

خدمات المستشفيات لقوات الأمن

يقدم مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة وفروعه الأخرى العديد من خدمات العناية الطبية لمرضاه في شتى التخصصات.

يمكن تنفيذ العمليات الجراحية والأشعة السينية والتغذية العلاجية والحصول على الأدوية والأدوية من الصيدلية الخاصة بك، ويمكن القول أن خدماتها متضمنة لكافة فترات رحلة العلاج من التشخيص إلى مدة التعافي ويشرف عليها ناحية أزيد كفاءة طاقم الممرضات ومساعديهم.

رقم مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة

بالإمكان التراسل مع مستشفى قوى الأمن وتحديداً مع فرع مكة المكرمة من خلال التَواصُل برقمها الرسمي وهو 0125278888 كما يمكن التراسل مع أحد أقسام المستشفى الأخرى من خلال الأرقام التالية :

  • صيدلية: 0125279079
  • عيادة النساء والولادة: 0125279010
  • الأشعة: 0125279536
  • التقارير الطبية: 0125278679
  • العلاج الطبيعي: 0125279584
  • العلاقات مع المريض: 0125279100
  • التنسيق الطبي: 0125278604
  • التنويم المغناطيسي: 0125278686
  • خدمات المواعدة: 0125278688

وهذا يقودنا إلى ختام مقال مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة، والذي يعلل أبرز المعلومات عن المستشفى والخدمات المزودة من خلاله، وشرح لأهم أقسامه، وشرح طرق تسجيل الدخول الخاصة بك.

نظام تحديد موعد الكتروني للعيادة الافتراضية واخيرا ادراج ارقام التَواصُل الخاصة بها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى