3
7
السعودية

معرض لقاءات للتوظيف يوفر 7 آلاف فرصة وظيفية لدى 65 منشأة خاصة

المختصر – يبدأ باذن الله تعالى اليوم الاحد الموافق 19 ربيع أول 1438 هـ معرض لقاءات الإلكتروني رقم 9 للتوظيف، بحيث ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، ويتواصل المعرض حتى الخميس الموافق 23 من ربيع الأول، بمشاركة ما يزيد عن 65 منشأة في القطاع الخاص، ويوفر المعرض عدد 7066 فرصة وظيفية شاغرة للحاصلين على الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية (بكالوريوس)، والماجستير وما فوق.
ويعتبر معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين، إحدى أبزر وأهم قنوات التوظيف لبرنامج طاقات، والذي يعرض آلاف الفرص الوظيفية في كافة المجالات والتخصصات للذكور والاناث في جميع المناطق في المملكة.
ويزود المعرض عدد كبير من المزايا للباحثين عن عمل والباحثين عن الوظائف، في مقدمتها الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة بشكل يومي، والتواصل المباشر عبر محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، وخاصية البحث عن الوظائف الملائمة من ناحية المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة اللازمة للعمل. أيضا يوفر المعرض الإلكتروني “لقاءات” الوقت والتكلفة ويعمل على توفير أكثر ما يمكن من سبل الراحة.
وقال سعادة نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ نواف الدعيجي: “إن معرض لقاءات الإلكتروني الذي يستمر لمدة خمسة أيام، يهدف إلى ربط أصحاب الأعمال مع الباحثين عن عمل عن طريق منصات يعرض من خلالها أصحاب الأعمال المشاركون فرصهم الوظيفية المتاحة في منشآتهم أمام الباحثين عن عمل، كما يتيح في الوقت ذاته للباحثين عن عمل التواصل مع أصحاب الأعمال، والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم”.

ويُمكن لكل الأشخاص الباحثين عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، من (هنا) ، وذلك بإنشاء حساب جديد وكتابة سيرتهم الذاتية، حتى يتسنى لهم التقدم على الفرص الوظيفية التي يتم توفيرها عبر الموقع، وأيضا بإمكانهم التقدم على الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال الفترة المحددة للمعرض .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى