3
7
السعودية

مفاجئة وتفاصيل جديدة عن الشاب المجاهر بالمعصية والانحلال الاخلاقي

صحيفة المختصر – في مصادر: “الشاب المجاهر بالمعاصي” مريض نفسي وله أوراق بـ”الصحة النفسية”، تناول يومنا ذلك نبأ مصادر: “الشاب المجاهر بالمعاصي” مريض نفسي وله أوراق بـ”الصحة النفسية”.
نقدم لمتابعينا الكرام انباء فورية وهامة لهذا يومنا ذلك مصادر: “الشاب المجاهر بالمعاصي” مريض نفسي وله أوراق بـ”الصحة النفسية”، وقد جرى بثّ الخبر وتناقله على موقع ارقام المملكة.
وفي ملابسات مسألة مصادر: “الشاب المجاهر بالمعاصي” مريض نفسي وله أوراق بـ”الصحة النفسية”، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
تحدثت مصادر إن الفتى الذي ظهر في مقاطع شريط مصور رائجة وهو يجاهر بالمعصية من خلال الحديث في شؤون بذيئة للحياء، ويدعو للرذيلة، مريض نفسي ولديه أوراق في “الصحة النفسية”.
وكانت شرطة الرياض ذكرت، يوم أمس الخميس، أن مديرية التحريات والبحث الجنائي أوقفت الفتى وهو في العقد الثالث من العمر، وأشعرت النيابة العامة من أجل اتخاذ الخطوات القانونية بحقه.
وكانت شرطة المنطقة قد ألقت القبض على الفتى في وقت مسبق من العام المنصرم بتهمة سب الدين والتحدث في شؤون بذيئة للحياء من خلال مقاطع شريط مصور مماثلة.
وطالب عدد من المعلقين على المقاطع المنتشرة بأهمية محاسبة الفتى على ما بدر منه من حديث لا أخلاقي، وما تضمنته المقاطع الأخرى من إساءات للمجتمع وعاداته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى