3
7
السعودية

مواطن يتفاجئ بوصول جواز سفر خادمته مع إمرأة أخرى بمطار الطائف

صحيفة المختصر – في الزمن الذي كان أحد المواطنين يترقب وصول خادمته البنجلاديشية، تفاجأ بوصول جواز سفرها تحمله خادمة في الجنسية مكفولها في بيشة؛ ما دعاه لإعادتها لجوازات مطار الطائف الدولي؛ إذ جرى التحقق من أنها بلغت بالخطأ، ولا زال المواطن يترقب خادمته التي بلغ جواز سفرها ولم تمتد هي عقب منذ أزيد من ثلاثة أيام.
يقول المواطن “بدر بن مستور الحارثي”: في يوم 10 رمضان بلغت الخادمة مطار الملك خالد بالرياض، ومن ثمَ جرى تحويلها إلى مطار الطائف، وقمت باستلام جواز الخادمة.
وطالبَ “الحارثي” بمحاسبة المتسبب في ذلك الخطأ، واتخاذ الخطوات تِجاه هذا وتسليمه خادمته التي تسبب العاملون في مطار الرياض في اختفائها.
وأوضح التفاصيل قائلًا: الجواز صحيح لكن الخادمة لم تكن خادمتي، وعند خروجي من المطار تأكدت أن هذه الخادمة ليست خادمتي، قمت بإرجاعها للمطار، وهناك جوازات المطار قاموا برفضها بدعوى أنها خادمتي، وقتها طلبت منهم أخذ بصمات الخادمة، وبعد أن ألححت عليهم قاموا بتبصيمها واتضح أنها ليست خادمتي، وأنها على كفالة آخر في محافظة بيشة؛ إذ إنه جرى إركابها الطائرة من الرياض للطائف بجواز خادمتي، وهذا منتهك للنظام، وأمن الطيران.
وأكد “الحارثي” أنهم عقب هذا استلموا منه الجواز والخادمة من أجل إعادتها للرياض والبحث عن خادمته؛ إذ لا يعلمون إين اتجهت، موضحاَ إلى أنه استمرار مع جوازات الرياض وقالوا له: إن الخادمة متواجدة وبإذن الله يحولونها لمطار الطائف.
وأوضح أنه عقب عدة اتصالات معهم قوبلَ في الأكثرية بعدم الرد، ووعدوه أن تمتد الخادمة عقب عدة ساعات.
واختتم قائلًا: إلى حاليا لي ثلاثة أيام لا أعلم أين خادمتي؛ إذ جرت مراسلة مطار الرياض من قبل مطار الطائف بنفس اليوم ولم يتم اتخاذ أي إجراء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى