3
7
السعودية

مواعيد دوام ايكيا في رمضان الرياض جدة السعودية

مواعيد دوام ايكيا في رمضان ايكيا الرئيسية أوقات عمل ايكيا الرياض ايكيا جدة أوقات دوام ايكيا جدة التحلية موقع ايكيا أون لاين السعودية ايكيا الخبر اوقات دوام ايكيا الخبر ايكيا باركود.

ننشر إليك عزيزي القارئ مواعيد دوام ايكيا في رمضان ، أو كما تعرف باسم IKEA وهي إحدي الشركات العالمية الخاصة لتجهيز الأثاث، فهي تعتمد على صناعة الأثاث بنحو كبير على الموديلات الحديثة ذات الكفاءة المرتفعة والتي تسهل على الناس حياتهم.

ومن أبرز تلك الأثاثات والأدوات المنزلية كأدوات المطبخ والإكسسوارات والأثاث الخاص بالمطبخ وديكوراته ودورات المياه، وتنتشر المحلات والفروع الخاصة به في جميع أجزاء الدول ولاسيما المملكة العربية السعودية، ولها كثير من العشاق والمتابعين حول العالم.

لذا خلال مقالنا اليوم سوف نلقي الضوء على مؤسسة إيكا وأهم شعباتها الموجودة في المملكة ومواعيد دوامها بالتفصيل من خلال المختصر كوم.

شركة إيكيا تعد مؤسسة أيكا من أشهر الشركات العالمية لإنتاج الأثاث ومستلزمات المنزل جميع ولها شهرة واسعة، تأسست على يد إينغفار كامبراد في سنة 1943 ميلادياً ببلدة السويد والتي يساهم فيها فرقة من المستثمرين الهولنديين.

أما عن اسم IKEA هو اسم مختصر لاسم الشخص الذي أسس الماركة وكما أطلق على مزرعته واسمه إلمتاريد أغوناريد والحرفين الآخرين بحسب للمنطقة التي يسكن فيها في الجنوب من السويد.

إيكا في المملكة العربية السعودية

شركة أيكيا شرعت في الانتشار بالوطن العربي خاصة في المملكة العربية السعودية في عام 1983 ميلادياً في مدينة جدة وكان معرض صغير مساحته لا تتعدى 700 متراً، وجرى تعيين الكورنيش ليكون الموقِع الذي يطل عليه أول معرض لهم.

وبعد النجاح الذي أنجزه شرع في الانتشار وافتتح معرضاً أكبر من حيث المساحة في حي السلمانية بمساحة 7000 متراً مربعاً.

إلى أن أتى عام 2004م جرى تدشين معرضين كبيرين في مدينة جدة ومدينة الرياض على مسافة لا يتعدى 28 ألف مربع، وكانت التكلفة المعلنة لتلك المعرضين ما يتحاوز 240 مليون ريال أو ما يستطع ب 64 مليون دولار.

الدور الاجتماعي لشركة إيكيا

شركة أيكيا لها دوراً هائلاً في جميع الأعمال الخيرية والمساعدات الكثيرة للمحتاجين للأماكن المتضررة.

إلى أن ذكرت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين في الأمم المتحدة قالت أن مؤسسة أيكيا حققت وضربت أحسن نموذج للوقوف بالإضافة الى السوريين بالأزمة الأخيرة حيث صنعت أول نموذج للبيوت الخشبية المتنقلة لأنها أحسن من الخيام.

وتلك الصناديق يسهل تركيبها خلال أربع ساعات، وانتشرت على حدود لبنان وأثيوبيا والعراق.

منافذ ايكيا في المملكة السعودية

تتعدد فروع إيكيا المملكة العربية السعودية وهي متواجدة في أماكن مختلفة وهم:

مدينة الرياض. مدينة جده. منطقة جيزان. مدينة الخبر. مدينة ابها. منطقة نجران. مدينة المدينة المنوره. مدينة ينبع. مدينة حائل. منطقة مكة المكرمة. منطقة الطائف .

وهناك عدد كبير من الفروع يكاد يرد لفرعين أو ثلاثة في عدد من المدن الكبيرة.

علماً بأن الأيام العادية فإن مواعيد العمل العادية بقية الأيام عدا رمضان في غالبية الأحيان واحدة باختلاف عدد من الفروع: مواعيد دوام ايكيا في رمضان 1441 بدئاً من السبت إلى الأربعاء 9 صباحاً وحتى 12 صباحاً.

أما الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى 2 صباحاً.

أما الجمعة فمن الساعة 2:30 مساءاً وحتى 2 صباحاً.

بينما خلال شهر رمضان الفضيل تتوحد جميع المواعيد من حيث التعامل مع الجمهور خلال مواعيد معينة وإليكم المواعيد بالفروع والعناوين:

قبل الإفطار: من الساعة 11 صباحاً الى الساعة 4 عقب الظهراً.

بعد الإفطار: من الساعة 8 ليل الى الساعة 1 صباحاً.

أما بالنسبة لأوقات المطعم الخاص بايكيا فيبدأ الدوام من الساعة 6:00 ليل وحتى الساعة 12:30 صباحاً عقب نصف المساء وهي الأوقات الخاصة بالفطار وحتى السحور.

وهناك عدد من الأرقام الموحدة لشركة أيكيا يمكنك التوصل لها ومعرفة المواعيد المخصصة والمنتجات الجديدة وكل البيانات الخاصة بالفروع وذلك من خلال ما يلي: الهاتف: 4532-92000.

خطوط الجوالات المتوفرة للتواصل خلال المواعيد الرسمية ما عدا رمضان هي: السبت إلى الخميس من 8 صباحاً وحتى 10 مساءاً.

الجمعة من 2 مساءاً وحتى 10 مساءاً.

أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى