3
7
السعودية

“موبايلي” تُطلق باقات “كنكت” اللامحدودة الجديدة (تفاصيل)

“موبايلي” تُطلق باقات “كنكت” اللامحدودة الجديدة (تفاصيل)

صحيفة المختصر الالكترونية – أطلقت شركة “موبايلي” للإتصالات باقات كنكت اللامحدودة مع عرض مصاحب، والتي تتوافق مع خدمات الجيل الرابع بتقنية TDD، وذلك بحسب خيارات تلبي احتياجات مشتركيها.

وجاء طرح شركة “موبايلي” للعرض على باقة كنكت اللامحدودة لتناسب مشتركيها ذوي الاستخدام العالي للبيانات ولتعزيز القيمة التي تقدمها لهم مقابل السعر الذي يدفعه المشترك، حيث تبلغ تكلفة الشريحة لمدة شهر 130 ريالاً، ولمدة ثلاثة أشهر 275، بينما تبلغ تكلفة الشريحة لمدة ستة أشهر 500 ريال، وأخيراً لمدةِ اثني عشر شهراً 975 ريالاً، كما توفر “موبايلي” الباقات اللامحدودة مع الراوتر اللازم للخدمة وأسعار خاصة للتجديد.

ويُمكن استخدام باقة كنكت اللامحدودة فقط مع الراوتر الخاص من نوع 4G TDD كذلك المناطق المغطاة بشبكة الجيل الرابع المتطورة، والتي تتوفر في المدن الرئيسية مثل الرياض وجدة والدمام، وغيرها، حيث يمكن للمشترك زيارة موقع “موبايلي” على الإنترنت للتأكد من التغطية، ويمكن للمشتركين الجدد الاشتراك في هذه الباقة عن طريق زيارة أي من فروع “موبايلي” بالمملكة.

وتقدم “موبايلي” شرائح البيانات في خمس باقات أخرى بمختلف أحجام الاستخدام حسب ما يناسب مشتركيها وهي: كنكت 2 جيجا شهرياً، كنكت 5 جيجا شهرياً، كنكت 10 جيجا شهرياً، كنكت 20 جيجا شهرياً، كنكت إنفينيتي حتى 60 جيجا شهرياً.

وتقدم “موبايلي” هذه الخدمة من خلال شركة (بيانات الأولى)، وهي شركة تابعة لها، وتحرص على المبادرة بطرح عروض ترويجية جديدة ومبتكرة على خدمات الجيل الرابع، من أجل عكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة أيضا بالاضافة إلى اهتمامها بتوفير خبرات عملاء استثنائية لكافة مشتركيها.

شهراً واحداً 3 أشهر 6 أشهر 12 شهراً

130 – 275 – 500 – 975 – قيمة الشريحة (ريال)

350 – 450 – 650 – 1,100 – قيمة الشريحة مع راوتر (ريال)

120 – 250 – 450 – 950 – قيمة التجديد(ريال)

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى