3
7
السعودية

موظف بلدية يتضارب مع مواطن بسبب “أسطوانة غاز” والامانة تعلق

صحيفة المختصر – وثق مقطع شريط مصور منتشر على مواقع التراسل الاجتماعي اندلاع مضاربة بين منسوب تابع لأمانة منطقة الرياض ومواطن، في منطقة برية كانت تجري فيها الأمانة عمليات إزالة للمخيمات والتعديات المنافية على الأراضي الحكومية.
ورصد الفيديو إصرار منسوب الأمانة على مصادرة أسطوانة غاز كانت في المخيم الذي تجري إزالته، في حين أصر المواطن على التمسك بالأسطوانة وجرب حظر الموظف من مصادرتها؛ إلا أنه فشل في ذلك، واستطاع الموظف وضعها في مركبة ملحقة للأمانة، مؤكداً أنه يطبق الأنظمة.
من جهتها، أقرت أمانة منطقة الرياض، اليوم (الثلاثاء)، تصريحاً بخصوص الحادثة، ذكرت فيه اعتراضها على تصرف الموظف، مبينة أنها لا تقره على أي حال، وواصفة إياه بالتصرف الفردي، إذ كان بمقدور الموظف طلب تدخل الدوريات الأمنية المرافقة لفرق الأمانة.
كما أشارت الأمانة إلى أن الموظف سيحاسَب، كما أن الحادثة رَهِن المتابعة من قبل الدوائر المختصة، مبينةً أن الإرشادات تنص على تجهيز محاضر بالأغراض المصادرَة وتسليم المخالفين بلاغات بالمراجعة، كما ذكرت بأن المواد القابلة للإحتراق كأسطوانات الغاز تُبعد من المواقع قبل انطلاق محاولة الإزالة، درءاً لحدوث حرائق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى