3
7
السعودية

موعد إعلان أسماء الدفعة الثالثة Sakani أسماء مستحقي الدعم السكني

صحيفة المختصر – استعلام وزارة الاسكان سكني ، ذكرت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية أنه سوف يتم الإبلاغ عن الدفعة الثالثة في يوم السبت المقبل الذي يوافق الخامس عشر من شهر نيسان الحالي, وسوف يتم الإبلاغ عن أسماء مستحقي الدعم السكني بالمشاركة مع صندوق التنمية العقارية، والذي سوف يوفر قروض تمويلية لمستحقي سكني إلي طرف المنتوجات السكنية التي تقدمها وزارة الإسكان إلي المواطن السعودي، وسوف نعرض إليكم رابط أسماء الدفعة الثالثة من بوابة اسكان لسنة 1438.

رابط استعلام بوابة اسكان السعودية وقد ذكرت وزارة الإسكان في إصدارات خاصة لها أن عدد المنتوجات السكنية لمستحقي الدعم السكني المزودة خلال شهر نيسان للدفعة الثالثة بما يبلغ 20 ألف وحدة سكنية، تجدر الإشارة إلى وأنه جرى إعلان أسماء كل من الدفعة الأولي لبرنامج سكني في شهر شباط الماضي، في حين جاءت أسماء الدفعة الثانية في شهر آذار السابق، ويكون موعد إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني دائما في الخامس عشر من الشهور لسنة 1438.

رابط استعلام بوابة اسكان (مـــــــــــن هـــــــــــــــــــنــــــــــــــــــا).

إعلان مستحقي الدعم السكني وسوف نعرض إليكم رابط استعلام بوابة اسكان السعودية لأسماء مستحقي الدعم السكني لسنة 1438 من شهر نيسان من خلال الدخول إلي رابط موقع سكني للدعم السعودي السكني، ومن المنتظر أن يتم الإبلاغ عن أسماء الدفعة الثالثة في يوم 15 نيسان الحالي, ويليها الدفعة الرابعة المُؤكَد إعلانها عقب الثالثة في شهر ايار المقبل.

والجدير بالذكر وأن مواقع التراسل الاجتماعي قد شهدت عدد من الشائعات في خلال المرحلة السابقة عقب أن جرى الإبلاغ عن الدفعة الثانية للدعم السكني مفادها تلك الشائعات بأن وزارة الإسكان تجري عدد من التغييرات علي أسماء مستحقي اسكان، ولكن سرعان ما نفي الخبر من طرف وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية، وقد ذكرت أن أسماء مستحقي الدفعة الثالثة من رابط استعلام بوابة اسكان سوف يتم الإبلاغ عنها في موعدها المعين من الشهر الجاري.

في إصدارات محتومة لوزارة الإسكان ذكرت من خلالها أن الدفعة الثالثة لبوابة اسكان سوف يتم تسليمها في نصف الشهر الحالي, مُتابِعة أن الدفعة سوف تضم المطلقات والأيتام بالإضافة إلي الأرامل، في المملكة العربية السعودية.

ذكرت بوابة اسكان السعودية في المملكة العربية السعودية أنها قد قامت ببعث مسجات خاصة على جوالك المواطنين الذين يتبعون فئة الأرامل والمطلقات، وأوضحت أن كل من يصلة الرسالة سوف يكون اسمة من الدفعة الثالثة للدعم السكني.

اليوم السبت سوف يتم الإبلاغ عن أسماء مستحقي الدفعة الثالثة من رابط استعلام بوابة اسكان السعودية ، من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة اسكان الموضح لكم في أعلي المقال، ساعات قليلة وسوف يتم الإبلاغ عن مستفيدي سكني لشهر نيسان الحالي عام 1438.

ذكرت حاليا وزارة الإسكان عن أسماء الدفعة الثالثة من مستفيدي الدعم السكني على الموقع الإلكتروني لبوابة اسكان، أو من خلال رابط استعلام بوابة اسكان السعودية الموضح في أعلي المقال.

الدفعة السادسة سكني ينتظر كافة المواطنين السعوديين من مستفيدين الدعم السكني أن يتم الإبلاغ عن اسماء مستحقي الدعم السكني لشهر تموز الحالي, والمقرر إعلانه يوم الخامس عشر من الشهر الجاري.

أكد أحمد مندورة رئيس برنامج الشراكة من القطاع الخاص في إصدارات هامة له حول برنامج سكني، أن وزارة الاسكان تحاول تسعي إلي انطلاق الخطة الشاملة التي تهدف إلي إنجاز 60% من إجمالي الوحدات السكنية التي تتألف من مليون و600 ألف وحدة سكنية المرفوعين على قوائم الإنتظار خلال السنوات الخمس المقبلة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى