3
7
السعودية

موعد تاريخ الاختبارات النهائية 1441 الجديد

نُقدم لكم اليوم تاريخ الاختبارات النهائية 1441 من خلال هذا المقال، بداعي اجتياح فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا المستجد جميع دول العالم تريد حكومة المملكة العربية السعودية لأخذ الاحتياطات الواجبة التي تُحافظ على سلامة طلابها، وعلى هذا قامت بإصدار قرارًا لإجراء العملية التعليمية عن عقب من خلال منصة عين التعليمية، وقد صرحت أيضًا تنفيذ الاختبارات بنحو إلكتروني، وفي ها المقال اليوم على المختصر كوم نعرض تاريخ عقد الاختبارات النهائية لهذا العالم، تابعونا.

تاريخ الاختبارات النهائية 1441

في الآونة الأخيرة أقرت حكومة المملكة العربية السعودية قرارًا بإلزام الطلاب باتباع نظام التعليم عن بعد؛ وذلك في ظل القرارات الصادرة لمجابهة خوف جائحة فيرس متلازمة الشرق الاوسط كورونا العالمية، وذلك من خلال منصة عين التعليمية التي تُوفر العديد من الشروح المتنوعة في شتى المواد لكافة المراحل التعليمية في المملكة، والتي تتيح لكافة الطلاب بطرح أسئلتهم المختلفة، وانتظار إجابتها، وأيضًا سمحت لأولياء الأمور بمراقبة مستوى أبنائهم.

وعلى هذا يكون تاريخ الاختبارات النهائية للعام 1441 هجريًا هو 10\9\1441 الذي يُوافق 3\5\2020 الميلادي. وتكون انطلاق اختبارات الدور الثاني في تاريخ 10\10\1441 هجريًا الذي يُوافق 2\6\2020 ميلاديًا.

وكانت هذه التواريخ المخصصة قبل جائحة كورونا، أما عن تاريخ الاختبارات الإلكترونية؛ فلم يتم تحديدها حتى الآن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى