3
7
السعودية

موعد صرف الدفعة القادمة من برنامج حساب المواطن .. رابط حساب المواطن

نرصد لكم متابعينا الكرام اخر أنباء حساب المواطن السعودي ، حيث ينتظر المواطنين في المملكة العربية السعودية موعد تَحوِيلْ الدفعة المقبلة من حساب المواطن والتي من المُؤكَد أن تكون يوم 10 مارس القادم ، حيث تبقي فحسب 8 أيام على صرف الدعم ، حيث يوافق العاشر من مارس يوم الاحد المقبل ، هذا ويتم استمرار التسجيل في البرنامج من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج للدفعة المقبلة 17 والتي سوف يتم تحويِلها في العاشر من نيسان القادم .
هذا ويُعد برنامج حساب المواطن هو أحد البرامج الحكومية المساندة التي تعمل على تخفيف الأعباء عن العائلة السعودية ، ويعمل على تقديم الدعم المادي لجميع الأسر السعودي من ذوات الدخل المنخفض على حسب العديد من الشروط والضوابط التي ذكرت الجهات الرسمية في وقت مسبق .
تعرف على ضوابط الأهلية في حساب المواطن
 رابط حساب المواطن للإستعلام عن الدفعة القادمة تعرف على ضوابط الأهلية في حساب المواطن أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل.
أن يسكن المستهلك بنحو مستمر داخل المملكة العربية السعودية بحيث لا يسكن خارج المملكة العربية السعودية لأزيد من 90 يومًا خلال الاثني عشر شهرًا المنصرمة.
يشترط منع وجود المستهلك في أي من دور الإيواء الحكومية أو السجون.
توافق المعلومات المفصح عنها مع معلومات الجهات ذات العلاقة تعتمد معايير الاستحقاق على إجمالي دخل العائلة وعدد عناصرها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.
رابط حساب المواطن للإستعلام عن الدفعة القادمة 
نرصد لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال رابط البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من أجل الإستعلام عن نتائج الأهلية ، والتسجيل في الدفعة المقبلة المُؤكَد أن تصرف في العاشر من شهر إبريل ، ويمكن للإستعلام عن موعد الدفعة من خلال هذا الرابط من هـــــنــــا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى